دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عقب انضمامه إلى ريال مدريد.. رونالدو يرحب بمبابي على طريقته الخاصة

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على الترحيب بانضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر هذا الصيف ولمدة 5 أعوام، عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر مبابي مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، من ضمنها صورة وهو صغير مرتديًا سترة عليها شعار ريال مدريد ويقف بجوار كريستيانو رونالدو.

وعلق مبابي على الصور: «الحلم أصبح حقيقة.. سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي ريال مدريد».

ورد كريستيانو على منشور مبابي قائلا: «حان دوري الآن.. متحمس لمشاهدتك تضيء البيرنابيو».

قرر هداف باريس سان جيرمان التاريخي، شد الرحال صوب سنتياجو برنابيو في مشهد يأخذ الصبغة الرسمية خلال ساعات معدودات، بعدما وضع الرتوش الأخيرة على التعاقد مع ريال مدريد، والذي تأجل 3 مرات على مدار السنوات الماضية في خطوة لم تخل من الكثير من الجدل والتقلبات.

كيليان مبابي، الذي غادر حديقة الأمراء من الباب الواسع بعد ثنائية محلية، اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد يمتد لخمس سنوات حتى صيف 2029، وذلك بعد فترة من المماطلة والشائعات بين الهداف الفرنسي والنادي الإسباني.

مبابي يختار «لافينكا»

واختار مبابي العيش في في مدينة «لافينكا» في العاصمة مدريد، وليس في منطقة «لا موراليخا»، والتي تبعد 15 دقيقة فقط عن المدينة الرياضية فالديبيباس، في خطوة تأتي بمثابة آخر الرتوش على إتمام صفقة القرن والتي أسالت الكثير من الحبر في السنوات القليلة الماضية.

واستقر قائد الديوك على شراء فيلا التي يمتلكها النجم الويلزي المعتزل جاريث بيل، الذي دافع عن ألوان ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022؛ خرج خلالها معاراً إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة موسم واحد، مقابل 11 مليون يورو، حيث تُعد «لا فينكا» واحدة من أغلى المناطق السكنية في مدريد.

ويضم مقر إقامة كيليان مبابي الجديد في مدريد الكثير من أسباب الراحة والرفاهية، حيث تتكون تحفة «جاريث بيل» التي أشرف على تصميمها المعماري الشهير جواكين توريس، من 8 غرف نوم، ومسبح داخلي مدفأ، وساونا، وقاعة سينما، ومناطق للمياه الساخنة والباردة، وصالة ألعاب رياضية، وملعب جولف خاص.

بصورة رونالدو.. مبابي عن الانضمام لريال مدريد: الحلم تحول إلى حقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى