أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

عاجل فيديو | الكشف عن موعد انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كشف فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، عن موعد الإعلان بشكل رسمي، عن انضمام الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي ريال مدريد، وذلك في صفقة انتظرها عشاق المرينجي منذ أعوام.

عاجل فيديو | الرئيس الفرنسي يكشف عن النادي الجديد لكيليان مبابي

وكان كيليان مبابي قد أعلن عن الرحيل عن باريس بنهاية الموسم وذلك يعني بأن المباراة ضد تولوز ستكون الأخيرة على ملعب الفريق، حديقة الأمراء.

وقال رومانو في مقطع فيديو عبر حسابه على منصة «إكس»: «ريال مدريد سيُعلن عن صفقة كيليان مبابي رسمياً بعد نهائي دوري أبطال أوروبا»؛ حيث يلعب النادي الملكي أمام نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي البطولة القارية على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأضاف رومانو: «ريال مدريد يستعد لتنظيم استقبال مميز وخاص للغاية من أجل كيليان مبابي في السنتياجو برنابيو».

مبابي بقميص ريال مدريد

وتابع: «بعد أن جدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022، قام باللاعب بشكل فوري باتصال خاص مع فلورنتينو بيريز مع أجل تصحيح وتوضيح ما حدث».

وأتم: «يتطلع فلورنتينو بيريز إلى التحدث عن ما حدث بين ريال مدريد وكيليان مبابي في عام 2022 وذلك أثناء تقديمه كلاعب مع ريال مدريد».

مبابي وباريس سان جيرمان

وكان مبابي صاحب الـ25 عاما يمني النفس بإنهاء مغامرته مع نادي العاصمة بشكل أفضل من خلال قيادته لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، لكن المشوار انتهى عند نصف النهائي على يد بوروسيا دورتموند الذي فاز إيابا في باريس 1-0، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب على ملعبه «سيجنال إيدونا بارك».

وستكون مباراة اليوم الأحد، ضد تولوز الظهور الأخير لمبابي بين جماهير سان جيرمان؛ لأن المباراتين الأخيرتين الأربعاء ضد نيس (مؤجلة من المرحلة 32) ومتز خارج «بارك دي برانس».

كيليان مبابي

وينهي مبابي، مشوار 7 مواسم بألوان سان جيرمان بإحراز لقب الدوري الفرنسي مع إمكانية الفوز بالثلاثية المحلية بعدما توج فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي بكأس الأبطال «الكأس السوبر» في مطلع الموسم إضافة لتأهله لنهائي الكأس حيث يتواجه مع ليون في 25 الحالي.

وأبلغ مبابي بسرية مسؤولي سان جرمان في فبراير الماضي بنيته الرحيل عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

ولم يقل اللاعب ذلك علنا أبدا، ولم يؤكد إلى أين سيذهب بعد ذلك، لكن يبدو ريال مدريد وجهته المرجحة.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الجمعة، تحدث مهاجم موناكو السابق عن «الكثير من الأحاسيس»، وعن «أعوام عدة حصلت فيها على الفرصة والشرف العظيم أن أكون عضوا في أكبر ناد فرنسي، أحد أفضل الأندية في العالم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى