أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | خوفًا من الإصابة.. رئيس الهلال يمنع ميتروفيتش من «احتفاله المعتاد»

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نادي الاتحاد في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة لحساب نصف نهائي أغلى الكؤوس.

عاجل فيديو | بعشرة لاعبين.. الهلال يكرّس عقدة الاتحاد ويعبر إلى نهائي كأس الملك

وكرّس الهلال العقدة أمام مضيفه الاتحاد، بعدما حقق فوزًا دراميًا بهدفين مقابل هدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ملعب الجوهرة المشعة في جدة، لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»، مقطع فيديو يوثق احتفالات لاعبي الهلال رفقة الجهاز الفني والإداري؛ حيث تواجد رئيس نادي الهلال فهد بن نافل للاحتفال بحسم نصف المهمة نحو التتويج باللقب الثاني في الموسم الجاري، بعد الفوز بكأس السوبر السعودي.

ووثق الفيديو، لحظة تدخل رئيس الهلال لمنع ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق، من الاحتفال المعتاد؛ حيث يحتفل الوحش الصربي بضرب رأسه في غرفة تغيير الملابس تعبيرًا عن فرحته، ليمنعه فهد بن نافل خوفًا من تعرضه للإصابة، وذلك وسط سعادة لاعبي الزعيم بتكرار الفوز على الاتحاد وحجز مقعد في نهائي كأس الملك.

الصربي، العائد من الإصابة، شارك في مواجهة الاتحاد لأول مرة بعد غيابه عن الزعيم لفترة من الوقت بداعي الإصابة في عضلات القدم؛ حيث افتقده الهلال في مواجهتي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وحجز رجال المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس مقعدًا في نهائي كأس الملك، في مهمة الحفاظ على اللقب الغالي، في انتظار الفائز من مواجهة النصر والخليج، المقررة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى