أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

أول تعليق من سفيان رحيمي بعد «هاتريك» الهلال

أعرب الدولي المغربي سفيان رحيمي، هداف فريق العين الإماراتي، عن طموحه في استكمال المهمة أمام الهلال بنجاح؛ والحفاظ على نسق العروض القوية، بعدما حسم فريقه نصف المهمة بفوز عريض في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

كريسبو يكشف عن سلاح العين لتجاوز الهلال في الرياض

وقاد رحيمي فريق العين لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه الهلال، برباعية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد سفيان رحيمي، في تصريحات عقب الفوز العريض على وصيف النسخة الماضية: «دون شك سوف أستعد لمباراة الإياب أمام الهلال بالحضور الذهني، الاستعداد بالنسبة لي لا يتغير، وأنا أتعامل مع جميع المباريات بذات الطريقة ولن أغير أي شيء».

وأضاف المهاجم المغربي: «لعبنا ضد ثلاثة فرق سعودية في النسخة الحالية من دوري الأبطال، هي الفيحاء والنصر والهلال، وقد نجحت في التسجيل أمامهم جميعًا، أتمنى أن أستمر بالتسجيل في المباراة المقبلة، وحجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي».

وختم سفيان رحيمي تصريحاته: «أنا فخور للغاية بما قدّم العين أمام فريق كبير وقوي بحجم الهلال، جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، الجميع يريد الظهور بشكل مثالي في المباريات الكبيرة، لكن علينا التركيز في مباراة الإياب خاصة أن المهمة لن تكون سهلة في الرياض».

وأحكم مهاجم فريق العين الإماراتي، السيطرة على صدارة قائمة هدافي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، بعدما بصم على 3 أهداف «هاتريك» في شباك الهلال السعودي، مستفيدًا من غياب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة.

ووضع الفريق الإماراتي قدمًا في المشهد الختامي حيث يشد الرحال صوب العاصمة السعودية الرياض بأريحية التقدم بفارق هدفين في موقعة الذهاب، وذلك عندما يتجدد الموعد أمام الهلال، يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة آرينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى