أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

رسميًا.. تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تأجيل المواجهات المحلية في جميع المسابقات والتي كان مقرر إقامتها اليوم، وذلك بسبب الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد.

عاجل فيديو | الشكوك تحوم حول إقامة مواجهة الهلال والعين بسبب الحالة الجوية.. والآسيوي يحسم الجدل

وقال الحساب الرسمي للاتحاد الإماراتي عبر منصة «إكس»: «نظراً للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة ، قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم وبعد التنسيق مع الجهات المختصة، تأجيل جميع المباريات المقررة اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل في جميع المسابقات الكروية المحلية».

وأضاف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أنه سيتم تحديد موعد المباريات المؤجلة لاحقاً.

وسيطرت حالة من الغموض على إمكانية إقامة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره العين الإماراتي، والتي تقام اليوم الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، نظرًا للأحوال الجوية التي تعيشها دولة الإمارات خلال الأيام الحالية.

عواصف جوية تهدد مواجهة الهلال والعين

وأفاد المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات، بأنه ابتداء من ظهر أمس الإثنين، تتكون سحب ركامية على المناطق الساحلية والداخلية يصاحبها سقوط أمطار مع البرق والرعد أحياناً.

وقال المركز إنه من مساء اليوم وحتى ظهر اليوم الثلاثاء تبدأ الحالة الجوية من المناطق الغربية، وتتقدم باتجاه أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية حيث تزداد كميات السحب الركامية المصحوبة بسقوط أمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.

وأضاف أنه من مساء يوم غد الثلاثاء حتى صباح غد الأربعاء، تبدأ موجة أخرى من المناطق الغربية وتشمل مناطق متفرقة من الدولة حيث تزداد كميات السحب الركامية مصحوبة بأمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى