كل الألعابأهم الأخبار

فيديو | تركي آل الشيخ يعلن أسماء الأبطال المشاركين في نزال الملاكمة بموسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أسماء الملاكمين الذين سيخوضون نزالShowdown Crown 4، في مواجهة مشوقة على بطولة العالم بلا منازع لفئة الوزن خفيف الثقيل (175 رطلا) بين أرتور بيتربيف ودمتري بيفول.

كما أعلن عن أسماء المشاركين في الواجهات الحاسمة ضمن نزال  Season Riyadh a 5 VS 5 OriginalU  القادم، أحد فعاليات موسم الرياض لهذا العام، الذي يجمع أكبر وأقدم منافسي الملاكمة كودنزديري وماتش رووم، والمقرر إقامته في الملكة أرينا بالرياض في 1 يونيو المقبل.

وفي هذا السياق قال المستشار تركي آل الشيخ إن نزال Showdown Crown 4 و نزالات Riyadh a 5 VS 5 Original Season  تمثل أحد أبرز الفعاليات التي سيشهدها موسم الرياض لهذا العام، حيث يشارك فيها عدد من الأبطال المرشحين من جهة شركائنا في شركة كوينزييري وشركة ماتش رووم، مؤكدًا أن موسم الرياض يهدف لاستضافة أفضل النزالات والمزيد من الفعاليات الكبرى وإقامة الشراكات التي تقدم للجماهير فعاليات ترفيهية غير مسبوقة.

من جهته أشار فرانك وارن رئيس شركة كوينزييري، إلى أن ليلة الأول من يونيو تمثل عودة مذهلة إلى الرياض، ستكون نزالات “Original Season Riyadh a 5 VS 5” من أقوى نزالات للملاكمة عالميا، وقدم شكره للمملكة العربية السعودية ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ وتطلعه إلى المزيد من الفعاليات غير المسبوقة في حلبة للملكة أرينا التي أصبحت جزءا أساسيا في للملاكمة العالمية، مؤكدا أن الأبطال الخمسة المختارون جاهزون للعب في الرياض.

وقال إيدي هيرن، رئيس شركة ماتش رووم سبورت والمروج للملاكمة: «تعد هذه المناسبة واحدة من أهم نزالات الملاكمة في العام، وأنا ممتن لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي أتاح الفرصة للعمل في المملكة، منوها بالنزالات التي أقيمت في المملكة بين أهم أبطال العالم في هذه الرياضة العالمية والجماهيرية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى