أهم الأخبارالكرة المحلية

التشكيل الرسمي.. إيجالو يقود هجوم الوحدة أمام الاتحاد في كأس السوبر

أعلن اليوناني جورجيوس دونيس؛ المدير الفني لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي تقام في مدينة أبوظبي الإماراتية.

وجاءت اختيارات دونيس لتشكيل الوحدة الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: منير محمدي.
  • خط الدفاع: عبد الله الحافظ – جواد الياميق – إسلام هوساوي – سعد المولد.
  • خط الوسط: وليد باخشوين – فيصل فجر – فيتو كرويج – عبد العزيز نور.
  • خط الهجوم: أنسيلمو – أوديون إيجالو.

4 فرق في كأس الدرعية للسوبر السعودي

وتتأهب العاصمة أبوظبي لاحتضان منافسات كأس السوبر السعودي، في الفترة من 8 حتى 11 أبريل الجاري، على ملعبي محمد بن زايد معقل نادي الجزيرة، وآل نهيان في نادي الوحدة، بمشاركة 4 فرق، وهي الاتحاد، حامل لقب الدوري، والنصر، وصيف البطل، والهلال، بطل كأس الملك، ووصيفه الوحدة.

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013 من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكل من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتعمل إقامة بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في بلد عربي على تعزيز جوانب الرعاية للطرفين، الأمر الذي يسهم في تطوير الخبرات، وتحقيق تطلعات جماهير كرة القدم في البلدين الشقيقين، بمتابعة بطولة كبيرة، تضم مجموعة مميزة من اللاعبين، حيث سبق وأن أقيم السوبر السعودي لكرة القدم في 3 نسخ خارج حدود المملكة، وذلك في العاصمة البريطانية لندن، فيما ستكون أبوظبي الوجهة العربية الأولى للكأس.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها كأس السوبر السعودي بالنظام الجديد خارج حدود المملكة، وهو النظام الذي تم استحداثه بمشاركة 4 فرق، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في العاصمة السعودية الرياض العام الماضي، وشهدت تتويج فريق الاتحاد.

عاجل | التشكيل الرسمي.. بنزيما يقود الاتحاد أمام الوحدة في كأس السوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى