أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جاياردو يستهدف «جائزة جيسوس».. هل يُنهي مدرب الاتحاد احتكار البرتغالي العجوز؟

نجح الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، في امتصاص آثار الخسارة المخيبة أمام الغريم اللدود الهلال، مطلع شهر مارس الجاري، ليقود النمور لخطف 3 انتصارات تواليًا وضعت العميد في المسار الصحيح على طريق التعافي من البداية المخيبة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | إنتر ميامي يواصل نزف النقاط في غياب ميسي

على الطرف البعيد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، واصل البرتغالي العجوز جورجي جيسوس، كتابة التاريخ بألوان الهلال، بعدما حقق 4 انتصارات في شهر مارس، ليرفع حصاد الفوز المتتالي في النسخة الحالية إلى الرقم 18، ويعزز الرقم القياسي العالمي بالوصول إلى الانتصار الـ30.

وأمام تلك المعطيات بات من المنطقي أن يتنافس الثنائي؛ البرتغالي جورجي جيسوس والأرجنتيني مارسيلو جاياردو على جائزة أفضل مدرب في شهر مارس، وفقًا لحساب دوري روشن للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس».

جاياردو
جاياردو

واحتكر جيسوس جائزة أفضل مدرب في الأشهر الأربعة الماضية عن جدارة واستحقاق، ويبدو مرشحًا بقوة لحصدها مجددًا في إنجاز غير مسبوق، بعدما حقق الفوز على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، وتغلب على الرياض بالنتيجة ذاتها، قبل أن يهزم ضمك بهدفين لهدف، وفاز في ديربي الرياض على الشباب برباعية مقابل 3 أهداف.

وفي المقابل، تعثر مارسيلو جاياردو في بداية الشهر الجاري أمام الهلال، قبل أن ينتفض بعدها على نحو لافت، ليحقق الفوز على الأخدود بهدفين مقابل هدف، قبل أن يضرب الفتح في عقر داره برباعية مقابل هدفين، وانتصر على الفيحاء بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وحلّ الاتحاد رابعًا بـ46 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى