أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل يرحل مهاجم الخليج إلى الزمالك؟.. وكيل محمد شريف يحسم الجدل

كشف سيد مصطفى وكيل أعمال المصري محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، عن حقيقة رحيله إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد قلة مشاركة في المباريات بشكل مع أساسي مع الدانة حلال مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال ضد النصر.. طرح تذاكر مباريات كأس السوبر السعودي في أبوظبي

وقال وكيل محمد شريف في تصريحات صحفية: «شريف ملتزم بتعاقده مع الخليج السعودي الذي يمتد لموسمين، ولا نية لديه لفسخ التعاقد، كما أن ناديه لا يريد الاستغناء عنه».

وأضاف: «اللاعب يركز مع فريقه، ويشعر بحالة جيدة، ولدية رغبة في استكمال تعاقده بشكل طبيعي، ولا يوجد لديه عروض في الوقت الحالي».

وعن رحيله عن صفوف الخليج، قال: «تفاجئنا بتداول أخبار غير صحيحة عن اتفاق محمد شريف مع نادي الخليج على الرحيل بنهاية الموسم، اللاعب سعيد مع الفريق ويتلقى أفضل معاملة».

وذكر: «المدير الفني لفريق الخليج أوضح في مؤتمر صحفي خلال الفترة الماضية أسباب قلة أهداف اللاعب بسبب طلب أدوار مختلفة دفاعيا داخل الملعب والدليل هو قلة المعدل التهديفي للفريق بشكل عام».

وعن حقيقة رحيله إلى الزمالك، قال: «بعد انتقال شريف من الأهلي إلى الخليج بشهرين، تم استطلاع الرأي عن طريق بعض الوكلاء المقربين من الزمالك لضم اللاعب لكن الأمر كان مرفوضا تماما لأن الهدف كان الخروج للاحتراف والمشاركة بصورة أكبر والانضمام إلى منتخب مصر».

محمد شريف لاعب النادي الأهلي السابق، انتقال إلى نادي الخليج مطلع الموسم الجاري؛ حيث شارك في 22 مباراة مع النادي وساهم في 5 أهداف (سجل 3 وصنع 2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى