الكرة المحليةدوري روشن السعودي

الخليج يكشف موقف محمد شريف من اللحاق بمواجهة الأهلي

كشف حسين آل دبيس، المدير التنفيذي لفريق الخليج، موقف المهاجم محمد شريف، القادم إلى صفوف الدانة قبل 24 ساعة من صفوف الأهلي المصري، من اللحاق بمباراة الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وأوضح حسين آل دبيس، في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» المذاع على قناة «المحور»: «محمد شريف كان على رأس اهتمامات الخليج لتدعيم الهجوم في ميركاتو الصيف، وأتوقع نجاحه واللعب في الدوري السعودي فرصة جيدة له».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. تحديد منافس النصر في الملحق الفاصل من أبطال آسيا

أضاف المدير التنفيذي لفريق الخليج: «محمد شريف سيتطور مع الخليج، خاصة أن المهاجم المصري يمتلك إمكانيات كبيرة برهن عليها رفقة المارد الأحمر في الفترة الماضية، وسوف يظهر بشكل مميز مع الدانة في الموسم الحالي».

وحول إمكانية مشاركة محمد شريف في لقاء الخليج المقبل أمام الأهلي، أكد آل دبيس: «بإذن الله أتمنى لحاق محمد شريف بمواجهة الراقي، دون شك الوقت ضيق للغاية، لكن نحن نعمل على إنهاء إجراءاته كاملة حاليًا».


ويبحث الخليج عن الفوز الأول في الموسم الجديد، عندما يستقبل ضيفه القادم من جدة فريق الأهلي، في المباراة المقررة بعد غدٍ الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين.

واستهل فريق الخليج الموسم الجديد بالخسارة أمام مضيفه الفيحاء، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما أمطر الأهلي شباك الحزم بالنتيجة ذاتها، في مواجهة شهد توهج الوافد الجديد روبرتو فيرمينو بالتوقيع على «هاتريك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى