أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مبابي يكشف حقيقة خلافه مع إنريكي

كشف الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن حقيقة خلافه مع الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للنادي الفرنسي، مشيرًا إلى وجود أزمات كثيرة في مسيرته.

عاجل فيديو | أبطال أوروبا.. سان جيرمان إلى ربع النهائي على أنقاض سوسيداد

وقاد المتألق كيليان مبابي  فريقه لحجز مقعد في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، بعدما جدد الفوز على مضيفه ريال سوسيداد الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب أنويتا، لحساب إياب دور الستة عشر.

وقال مبابي في تصريحات لوسائل إعلام الفرنسية: «كل شيء على ما يرام مع المدرب، لا توجد لدي أي مشكلة معه، نعم لدي مشاكل كثيرة ولكن لويس إنريكي ليس منها».

وأضاف مبابي: «نحن سعداء بالتأهل هذا هدفنا ونحن سعداء بتحقيقه، وسنحاول أن نكرر ذلك بالدور المقبل، عندما سجلت الهدف لم أكن أعلم أن الشباك تمزقت».

وعن تأهل بايرن ميونخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال كيليان: «في هذا المستوى تبقى الفرق الأفضل، ونحن أحدهم».

وكانت تقارير صحفية، ألمحت في وقت سابق، إلى أن كيليان مبابي مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد يمتد لخمس سنوات حتى صيف 2029، وذلك بعد فترة من المماطلة والشائعات بين الهداف الفرنسي والنادي الإسباني.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

مبابي إلى مدريد.. فايزة العماري تضع الرتوش النهائية على «صفقة القرن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى