أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. إيفان بارتون يدير كلاسيكو الهلال والاتحاد

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن للمحترفين  2023-2024، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع، على رأسها الكلاسيكو الناري المرتقب بين الهلال والاتحاد.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يستعيد سلاحه الفتاك قبل موقعة الميستايا

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا من السلفادور لإدارة الكلاسيكو المرتقب بين فريق الهلال ضد الاتحاد، عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الدولي إيفان بارتون.

ويعاون إيفان بارتون في مهمة ضبط إيقاع مباراة الهلال ضد الضيف القادم من جدة، كل من؛ ديفيد موران، ومن نيكاراجوا هنري بوبيرو، ويقوم عبدالله الحربي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون الأمريكي كريس بينسو، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده مواطنه ألين شابمان.

الدولي السلفادوري إيفان بارتون، البالغ من العمر 33 عامًا، حصل على الشارة الدولية من قبل «فيفا» في 2018، وأدار العديد من المواعيد الكبرى أبرزها في نهائيات كأس العالم 2022، كما لا يعد غريبًا على الدوري السعودي للمحترفين، حيث قاد ديربي الرياض بين الهلال والشباب، ضمن منافسات الجولة الثامنة، والتي حسمها الطرف الأزرق بثنائية نظيفة.

وفي مدينة نجران؛ تضبط صافرة السويسري يورس شنايدر، مباراة الأخدود ضد ضيفه الرياض، عند الساعة الخامسة مساءً، يعاونه ماركو زيرشير، بينجامين زيرشير، والحكم الرابع محمد أبوشقارة، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو لوكاس فاهندريش، على أن يعاونه إبراهيم الدخيل مساعدًا لـ«الفار».

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، يقود عبدالصمد بكري مباراة أبها أمام ضيفه الطائي، بمساعدة الثنائي فيصل القحطاني، سامي العرفج، والحكم الرابع خالد الأحمري، فيما يدير غرفة تقنية «الفار» فيصل البلوي، بمعاونة محمد العرمطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى