أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يستعيد سلاحه الفتاك قبل موقعة الميستايا

تنفس الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الصعداء مع استعادة خدمات متوسط الميدان الإنجليزي جود بيلينجهام، عقب التعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوى الكاحل، ليدعم الملكي في مواجهة فالنسيا.

اقرأ أيضًا:

مبابي إلى مدريد.. فايزة العماري تضع الرتوش النهائية على «صفقة القرن»

ويترقب ريال مدريد خوض اختبار صعب خارج القواعد أمام مضيفه فالنسيا، في القمة المقررة يوم السبت، على ملعب الميستايا، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني 2023-2024، في خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب المفقود.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، اليوم الخميس، أن متوسط ميدان ريال مدريد حصل على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى العشب الأخضر، بحسب التقرير الطبي الأخير، بعدما تجاوز بنجاح متاعب إلتواء الكاحل، ليصبح خيار المشاركة في يد أنشيلوتي.

ولفت التقرير إلى أن المدرب الإيطالي سيحتاج إلى الاطمئنان فقط على جاهزية جود بيلينجهام بشكل كامل قبل المشاركة في المران الجماعي، غدًا الجمعة، وبعدها تحديد إمكانية الاعتماد على النجم الإنجليزي في موقعة الميستايا، بعد 19 يومًا من الغياب عن المباريات.

وتعرض بيلينجهام لإصابة مقلقة على مستوى الكاحل بعد تدخل من بابلو توري لاعب وسط جيرونا خلال المباراة التي حسمها ريال مدريد على حساب الفريق الكتالوني؛ برباعية دون رد، 10 فبراير الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

بيلينجهام
بيلينجهام

ويشكّل جود بيلينجهام، البالغ من العمر 20 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ريال مدريد منذ انتقل إلى سنتياجو برنابيو قادماً من بروسيا دورتموند الألماني مطلع الموسم الجاري بعقد يمتد حتى صيف 2029، حيث سجل 20 هدفًا مع 8 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى