أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | ترحيب حار ببعثة نادي الاتحاد في العراق قبل مواجهة القوية الجوية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مطار أربيل بالعراق، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، إن بعثة العميد وصلت إلى العراق برئاسة رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد أنمار بن عبدالله الحائلي، وكان في استقبال البعثة القنصل العام السفارة المملكة العربية السعودية في العراق الأستاذ محمد عسيري، ومحافظ محافظة أربيل السيد أوميد خوشناو، وتوجهت البعثة بعد ذلك إلى مقر سكنها في أربيل.

وأضاف الاتحاد: «من جانبه، شكر رئيس مجلس شركة نادي الاتحاد القنصلية السعودية في أربيل ممثلة في سعادة القنصل وأعضاء القنصلية على حفاوة الاستقبال الذي وجدته بعثة الفريق كما شكر سعادة محافظ أربيل على استقباله الفريق وكلماته الطيبة التي تعكس مدى العلاقة المتينة بين الشعبين الشقيقين».

الاتحاد يستعد ليحل ضيفاً القوة الجوية، يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر الجاري على ملعب فرانسو حريري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وكان نادي الاتحاد، قد حسم موقعة الذهاب بالفوز بهدف دون رد، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الوصيف القوة الجوية.

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد
نادي الاتحاد

 

قبل مواجهة الاتحاد مع القوة الجوية.. هل بنزيما ممنوع من دخول الأراضي العراقية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى