أهم الأخباركل الألعاب

164 متسابقًا في رالي حائل تويوتا الدولي 2024

كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عن أسماء المشاركين في النسخة التاسعة عشر من منافسات رالي حائل تويوتا الدولي، الذي يمثل الجولة الأولى لموسم 2024 من كأس العالم لراليات «باخا كروس كنتري» للاتحاد الدولي للسيارات.

اقرأ أيضًا:

فيديو | متوسط ميدان إيران يثير الجدل قبل مواجهة قطر

ويمثل رالي حائل تويوتا، الجولة الافتتاحية من كأس الشرق الأوسط «باخا»، التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والجولة الافتتاحية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، وكذلك الجولة الأولى من كأس العالم لراليات «باخا كروس كنتري» للدراجات النارية.

ومن المرتقب أن يشهد رالي حائل مشاركة 164 متسابقًا وملاحًا في السيارات والدراجات النارية من 24 جنسية مختلفة، حيث ستشارك 97 سيارة، و25 متسابقًا في فئة الدراجات النارية، من بينهم 6 في فئة الدراجات النارية الرباعية «كوادز».

بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي
يزيد الراجحي

ويأتي من أبرز المشاركين حامل لقب رالي حائل، وحامل لقب بطولة المملكة تويوتا للراليات الصحراوية، بطل كأس العالم لراليات «باخا كروس كنتري»، يزيد الراجحي، الذي يمثل أيقونة رياضة المحركات السعودية.

ويقام رالي حائل بتنظيم من هيئة تطوير منطقة حائل، وبإشراف مباشر من الاتحاد الدولي للسيارات والدراجات النارية، وبرعاية أمير منطقة حائل رئيس مجلس هيئة تطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل، ونائبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى