أهم الأخباردوري روشن السعودي

رسميًا.. النصر يجدد عقود ثنائي الفريق

أعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء، تجديد عقود علي الحسن وأيمن يحيى، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى عام 2028، وذلك للحفاظ على قوام العالمي استعدادًا للمنافسات المقبلة.

عاجل | هل يغيب رونالدو عن مواجهة ميسي؟.. مدرب النصر يثير الغموض حول مشاركة «الدون»

وقال نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «مستقبل الأخضر والعالمي أيمن يحيى يجدد عقده مع ناديه النصر».

وأشار نادي النصر، إلى أنه تم تجدد عقد «نجم خط الوسـط» علي الحسن يجدد عقده مع ناديه؛ حيث مثل نادي النصر في مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي للعالمي جويدو فينجا.

أيمن يحيى - النصر
أيمن يحيى – النصر

وفي سياق متصل، حسمت إدارة مسلي آل معمر مصير الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، حيث قرر إدراج حامي عرين نابولي السابق، إلى قائمة العالمي في ميركاتو الشتاء الجاري، وذلك بعد التعافي من الإصابة القوية التي ضربت نجم اللوس كافيتيروس في الموسم الفائت.

النصر سبق ووضع أوسبينا في قائمة الانتظار الخاصة باللاعبين الأجانب نظرًا لإصابته القوية، على مستوى الكوع والتي استلزمت الخضوع لعملية جراحية، والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة منذ منتصف الموسم الماضي 2022-2023.

وكان النصر، قد أعلن عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، التعاقد رسميًا مع الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، قادمًا من نادي ملبورن سيتي، بعقد يمتد لستة أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

رسميًا.. النصر يُعيد أوسبينا ويصطاد كانجرو أسترالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى