دوري روشن السعوديالكرة المحلية

صور | خلف أبواب موصدة.. الأهلي يخسر أمام الرجاء بهدف الزرهوني

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ الخسارة أمام شقيقه الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب ند شبا الرياضي، ضمن معسكر الراقي المقام حاليًا في مدينة دبي، استعدادًا لعودة الحياة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | موريتانيا تفجر المفاجأة وتطيح بالجزائر خارج أمم أفريقيا

المواجهة التي جرت خلف أبواب موصدة ضمن مخطط إعادة ترتيب الأوراق داخل أروقة الراقي أثناء فترة التوقف الدولي، بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول في نهائيات كأس آسيا 2023، المقامة حاليًا في دولة قطر.

وحرص المدير الفني الألماني، ماتياس يايسله، على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين أمام الرجاء من أجل تجهيز كافة العناصر، في تشكيل بدا منقوصًا من أبرز الأعمدة الأساسية التي تنشط في المشاركات الدولية، وعلى رأسها رياض محرز وفرانك كيسي وإدوارد ميندي.

ونجح الفريق المغربي في حسم المواجهة لصالحه، بعدما نجح مهاجم فريق الحزم السابق نوفل الزرهوني في تسجيل هو الفوز، فيما يترقب الأهلي المشاركة في بطولة كأس التحدي التجريبية، السبت المقبل بمواجهة ووهان الصيني، على ميدان آل مكتوم.

واعتمد الأهلي في الشوط الأول على تشكيل مكوّن من؛ عبدالله عبده، في حراسة المرمى؛ خلف الرباعي؛ بسام الحريجي، ميريح ديميرال، فهد الحمد، عبدالله العمار، وفي الوسط عبدالكريم دارسي، فيصل الصبياني، علي الأسمري، جابرييل فيجا، سميحان النابت، ومهاجم وحيد روبرتو فيرمينو.

وفي الشوط الثاني دخل ماتياس يايسله بجلد مغاير تمامًا، معتمدًا على؛ عماد الفدا، في حراسة المرمى، علي مجرشي، روجير إيبانيز، عبدالباسط هندي، سعد بالعبيد، إزجان أليوسكي، محمد المجحد، أيمن فلاتة، آلان سان ماكسيمان، زيد العنزي، فهد الرشيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى