أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل | في الطريق إلى أمستردام.. الاتفاق يطوي صفحة جوردان هندرسون

أعلنت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة سامر المسحل، مساء اليوم الخميس، التوصل إلى اتفاق متبادل مع الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الكوماندوز، لإنهاء التعاقد بالتراضي وبشكل فوري في ميركاتو الشتاء الجاري، ليعود مجددًا إلى أوروبا عبر بوابة آياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ أيضًا:

الشرطة تقتحم وزارة المالية والاقتصاد الفرنسية بسبب نيمار

وأكد سامر المسحل، رئيس نادي الاتفاق، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي: «أولًا، يود النادي أن يشكر جوردان على جهوده، ويتمنى له التوفيق في الخطوة القادمة، نحن دائمًا نحترم لاعبينا، يعتقد النادي وهندرسون أن هذا القرار السريع، دون أي تأخير أو تشتيت إضافي، تم اتخاذه لصالح فارس الدهناء، بشكل عام ولصالح النجم الإنجليزي».

وشدد المسحل على أن هذا الدوري السعودي صعب للغاية وأداء الفريق الذي يتوقعه الكوماندوز في النصف الثاني من الموسم تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد يتطلب تضافر جهود الجميع، ووقوفهم خلف الفريق وتقديم أداء جماعي مميز من كامل العناصر من لاعبين وإداريين وفنيين. ويتطلع فارس الدهناء إلى استعادة الزخم بدايةً من معسكر الفريق الشتوي في دولة الإمارات.


بدوره، أوضح جوردان هندرسون: «أود أن أشكر النادي والجماهير وجميع الأشخاص المعنيين على هذه الفرصة الرائعة، وأتمنى لهم التوفيق خلال باقي الموسم، هناك الكثير من العمل الشاق الذي يتم بذله والذي أعلم أنه سيتسبب في النجاح مستقبلًا».

ولفت بيان الكوماندوز، إلى أن الاتفاق يطمح لتحقيق العديد الأهداف قصيرة المدى، خلال موسم 2023–2024، إلى جانب العمل على إحداث تحوّل شامل في واقع النادي السعودي، ضمن مخطط طويل الأمد، كما نجح في إبرام صفقتين من العيار الثقيل في ميركاتو الشتاء، بالتعاقد مع الثنائي عبدالرحمن العبود وهارون كمارا من نادي الاتحاد.

هندرسون
هندرسون

ويستعد نجم خط الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون لمغامرة جديدة بعد الرحيل عن صفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما توصل إلى اتفاق رسمي مع نادي آياكس أمستردام الهولندي، ليعود قائد الأسود الثلاثة سريعًا إلى أجواء أوروبا.

وكان جوردان هندرسون حاول طرق أبواب برشلونة في ميركاتو الشتاء، بحثًا عن مغامرة جديدة في أروقة القارة العجوز بعد 6 أشهر فقط في دوري روشن للمحترفين، حيث عرض نفسه على النادي الكتالوني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لتعويض غياب متوسط الميدان جافي، بسبب الإصابة إلى أن التحرك قوبل بالرفض.


هندرسون، البالغ من العمر 33 عامًا، الذي انتقل إلى صفوف الاتفاق في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من ليفربول بعقد يمتد حتى 2026، شارك قميص الكوماندوز في 19 مباراة بمجموع 1727 دقيقة، قدم خلالها 5 تمريرات حاسمة وتلقى 4 بطاقات صفراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى