أهم الأخبارالكرة العربية

قائد «الفدائيين»: عازمون على إدخال الفرحة لقلب فلسطين وهذا الأمر وسام شرف

أكد مصعب البطاط، قائد المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، أنه متشوق لقص شريط المعترك القاري، عندما يلتقي الفدائيون مع إيران، في المواجهة المرتقبة مساء غدٍ الأحد، على ملعب المدينة التعليمية في الريان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا «قطر 2023».

اقرأ أيضًا:

فيديو | 5 أرقام من وحي الثلاثية القطرية في افتتاح كأس أمم آسيا 2023

وقال البطاط، في تصريحات أبرزها موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي: «في البداية أتوجه بالشكر إلى قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس على المبادرة التي جعلني من خلالها أقوم بإلقاء قسم البطولة في حفل الافتتاح، وهذا وسام لي أتشرف به، ونسعى من خلال هذه المشاركة من أجل تشريف بلدنا».

وأضاف قائد منتخب الفدائين: «بطبيعة الحال عانت استعداداتنا من توقف الدوري كرة القدم بشكل تام في فلسطين، وكذلك هنالك لاعبين كنا بحاجة لجهودهم ولم يستطيعوا اللحاق بالمنتخب بسبب الظروف التي تمر بها بلادنا، لكن نأمل أن نتجاوز كل هذه الصعوبات».

وأكمل مصعب البطاط: «على الرغم من كل الصعوبات التي تمر بها فلسطين، إلا أننا عاقدون العزم على تخطي كل تلك الأزمات الخانقة والأوضاع المبكية، والقتال من أجل محاولة إدخال الفرحة في قلوب الجماهير والشعب الفلسطيني على وجه العموم».

وتشهد الجولة الثانية من منافسات المجموعة لقاء فلسطين مع الإمارات يوم الخميس 18 يناير الجاري، وهونغ كونغ الصين مع إيران، يوم الجمعة، على أن يتأهل إلى الدور ثمن النهائي أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى