أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. النصر يفقد 3 أوراق مؤثرة أمام الشباب في ديربي الكأس

يسعى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، إلى المضي قدمًا نحو منصة تتويج كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024، عندما يصطدم مع الجار اللدود الشباب، مساء اليوم الإثنين، في ديربي الرياض ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويفرض فريق النصر موعدًا من العيار الثقيل أمام جاره الشباب، في ديربي الرياض الذي ينطلق عند تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في العاصمة، لحساب دور الثمانية من بطولة كأس الملك.

اقرأ أيضًا:

بمشاركة ياسين بونو.. تعرف على موعد حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023

ويفتقد لويس كاسترو 3 قطع مؤثرة قبل موقعة الديربي لأسباب مختلفة، حيث يغيب أليكس تيليس وأوتافيو بداعي الإصابة، فيما خرج أندرسون تاليسكا من حسابات قمة كأس الملك، بسبب الإيقاف، إلا أن البرتغالي يمتلك من الأوراق ما يساعد على الخروج من هذا المأزق.

ولن يخرج التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الغريم الأبيض عن:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: محمد قاسم- علي لاجامي- إيميريك لابورت- سلطان الغنام.

خط الوسط: سيكو فوفانا- مارسيلو بروزوفيتش– سامي النجعي.

خط الهجوم: ساديو ماني- عبدالرحمن غريب- كريستيانو رونالدو.

النصر – الهلال

ويحط النصر الرحال في معقل الليوث بحثًا عن تأكيد التفوق على الجار الأبيض في الموسم الجاري، والمضي قدمًا نحو استعادة اللقب المفقود منذ عام 1990، بينما يبدو الشباب في المقابل في وضعية لا يُحسد عليها، بعدما عجز عن تذوق طعم الفوز في آخر 4 مباريات في دوري روشن للمحترفين.

وتمثل موقعة كأس الملك المواجهة الثالث في الموسم الحالي بين النصر والشباب، حيث سيطر التعادل على المواجهة الأولى دون أهداف، في 28 يوليو الماضي، لحساب دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، قبل أن يمطر العالمي شباك جاره برباعية قاسية، بعد شهر واحد فقط، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.

وحجز النصر مقعد في الدور ربع النهائي، بعدما سحق نظيره أحد بخماسية مقابل هدف، في دور الـ32، قبل أن يتجاوز عقبة الاتفاق بهدف ساديو ماني، فيما عبر الشباب بشق الأنفس على حساب الباطن بهدفين مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها أفلت من كمين الفتح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى