أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تعليق مثير من نكودو بشأن المنافسة مع كريستيانو رونالدو

أعرب الكاميروني كيفين نكودو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، عن سعادته الغامرة بالمستويات الرائعة التي يقدمها رفقة فارس الجنوب في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، معترفًا أنه المنافسة مع كريستيانو رونالدو، نجم النصر، على صدارة قائمة الهدافين أمر يعدو إلى الفخر.

واقتحم الدولي الكاميروني جورج كيفين نكودو، مهاجم ضمك، قائمة الكبار رغم تذبذب نتائج فارس الجنوب، حيث يأتي في المركز الثالث على قائمة الأكثر مساهمة في الأهداف، بواقع 15 مساهمة، بالتوقيع على 11 هدفًا وصناعة 4 آخرين، خلف الثنائي كريستيانو رونالدو وألكسندر ميتروفيتش.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وأوضح جورج كيفين نكودو، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» على قناة «السعودية»: «أعرف إمكانياتي جيدًا، وأطمح إلى مساعدة ضمك على تحقيق نتائج إيجابية، الكرة الحديثة تجعلك تسجل وتصنع الأهداف، وهذا هو المهاجم العصري».

وأكمل الكاميروني أن الهدف الأساسي هو تحقيق الفوز ومساعدة ضمك على حصد النقاط في ظل المنافسة القوية في دوري روشن، معقبًا: «أبذل كل جهدي من أجل تسجيل الأهداف، لكن لا أرى نفسي هدافا للمسابقة، ولا أفكر كثيرًا في هذا الأمر».

وأضاف: «ألعب في مركز الجناح ولست مهاجمًا صريحًا، لذلك أسجل وأصنع كلما سنحت لي الفرصة، قدمت مستويات جيدة وسجلت العديد من الأهداف في المباراة السابقة، وسعيد بهذا الأمر كثيرًا، لكن لا يمكن أن أُقارن مع أسماء بحجم كريستيانو رونالدو وميتروفيتش».

وختم كيفين نكودو: «نلعب جميع المباريات بتركيز عالٍ من أجل الاقتراب من المقدمة، نمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، ولا نخشى اسم المنافس، وأعتقد أننا ننتظر مواجهة صعبة للغاية أمام حامل اللقب الاتحاد، الذي يتأهب لخوض منافسات كأس العالم للأندية بعد أيام قليلة».

واعتلى أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، قائمة الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف بعد مرور 15 جولة من عمر الموسم المثير، بواقع 22 مساهمة، بتسجيل 15 هدفًا و7 تمريرات حاسمة، متفوقًا على الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هداف الهلال، حيث سجل 13 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى