أهم الأخباركل الألعاب

صور | الألعاب السعودية 2023.. من يحسم تذكرة العبور إلى نهائي اليد؟

يسعى فريق مضر إلى حجز أول مقعد في المشهد الختامي من منافسات كرة اليد للرجال في دور الألعاب السعودية 2023، عندما يفرض موعدًا محفوفًا بالمخاطر أمام نظيره الهدى، مساء اليوم الجمعة، على صالة آرينا الرياضية بجامعة الملك سعود.

ويلتقي مضر مع الهدي عن تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، بينما على الطرف المقابل من معترك نصف نهائي منافسات يد الرجال، يلتقي فريق الخليج –بطل آسيا- مع نظيره النور، في المواجهة التي تًقام عن الساعة 6:30 مساءً، على الصالة نفسها.

اقرأ أيضًا:

إيفرتون يكرم ضيافة نيوكاسل بثلاثية نظيفة.. ويبتعد عن منطقة خطر الهبوط

وأُسدل الستار عن مواجهات دور المجموعات، أمس الخميس، والتي أسفرت عن فوز الهدى على الوحدة بنتيجة 41-31 ضمن المجموعة الرابعة، فيما تعادل الأهلي مع نظيره النور بنتيجة 34-34، وفاز العدالة على الحزم بنتيجة 36-26 ضمن المجموعة الثالثة.

ولحساب منافسات كرة اليد لفئة الشباب، تقام صباح اليوم، مباريات الدور نصف النهائي، في صالة آرينا الرياضية بجامعة الملك سعود، حيث يلتقي فريق مضر مع الأهلي، عند تمام الساعة 11 صباحاً، وعلى أن يلعب الخليج مع النور، عند الساعة 1:30 ظهراً، فيما تُقام المباراة النهائية بعد غد السبت.

وكانت مباريات دور المجموعات في منافسات كرة اليد فئة الشباب، اختتمت أمس الخميس، حيث فاز فريق الأهلي على الهلال بنتيجة 40-20، كما تغلّب مضر على القارة بنتيجة 43-18 ضمن المجموعة الثانية، وحسم الخليج مواجهته مع الصفا بنتيجة 41-19 ضمن المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى