دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | ديربي الرياض.. كاسترو يعلن تشكيل النصر أمام الهلال

أعلن البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، منذ قليل، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لخوض مواجهة ديربي الرياض أمام الجار اللدود والمنافس التقليدي فريق الهلال، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

النصر يحل ضيفاً على الهلال، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن.

وجاءت اختيارات كاسترو لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس- علي لاجامي- إيميريك لابورت– سلطان الغنام.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو– سيكو فوفانا.
  • خط الهجوم: ساديو ماني- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد: «راغد النجار – عبدالله مادو – محمد فتيل – عبدالمجيد الصليهم – عبدالله الخيبري – سامي النجعي – عبدالرحمن غريب – محمد مران – أيمن يحيى».

ويقبض الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 38 نقطة، من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، جمعها من الفوز في 12 مواجهة، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

وفي المعسكر الأصفر، نفض النصر غبار البداية المخيبة ليقفز إلى الوصافة برصيد 34 نقطة، وهو ما يزيد من أهمية نقاط الديربي اليوم من أجل تقليص الفارق خلف الهلال، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقابل تعادل وحيد، بينهما تكبّد هزيمتين في افتتاح الموسم.

ديربي ديسمبر.. النصر يسعى إلى تكريس التفوق على الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى