أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض.. والقنوات الناقلة

يتأهب فريق النصر لخوض اختبار من العيار الثقيل عندما يحلّ ضيفًا الهلال، في الديربي الذي يحمل الكثير من التناقضات ما بين الرغبة في الثأر والتطلع إلى تكريس التفوق، في مشهد مثير لا تغيب عنه طموحات الصدارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين.

الحسابات تبدو معقدة بين طرفين امتلكا كافة مقومات النجاح وتشابهت بينهما الأرقام والأسماء إلى حد كبير، إلى جانب وجود كتيبة من النجوم هنا وهناك بقيادة الثنائي كريستيانو رونالدو وألكسندر ميتروفيتش، ومن خلفهما قرابة 70 ألفًا من الجماهير المتعطشة في آخر ظهور على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

اقرأ أيضًا:

هل ينتقل نجم يوفنتوس إلى الدوري السعودي؟.. فلاهوفيتش يرد

ويدخل الهلال موقعة ديربي الرياض مدعومًا إلى جانب الأرض والأنصار، بصدارة مستحقة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة من أصل 14 جولة ودون أن يعرف طعم الخسارة، فيما يطمح النصر إلى تحقيق النقاط الثلاث والضغط بقوة على الصدارة وإلحاق الهزيمة الأولى بصاحب الأرض في الموسم الجاري.

النصر – الهلال

موعد مباراة الهلال والنصر

ويلتقي الهلال مع النصر، في القمة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة 1 ديسمبر الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية «الدرة»، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين.

ويخشى المدرب خورخي جيسوس الأفضلية النفسية للمنافس الأصفر، خاصة أن مدرب الهلال عجز عن الفوز على الجار اللدود من قبل، والتي كان آخرها خسارة نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، أغسطس الماضي، بهدفين مقابل هدف.

الهلال والنصر
الهلال والنصر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

وتبدو الكفة متعادلة بين الطرفين فوق الميدان، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين للقبض على النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قناة SSC HD 1، بتعليق أحمد النفيسة، فارس عوض، مدحت شلبي، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

كما تحظى موقعة الكلاسيكو باهتمام غير مسبوق في مختلف المحطات حول العالم، حيث تبث عبر قنواتLa 7 Italia، Sport Klub 2HD Croatia، Cosmote Sport 3 HD، Sport Klub 2 Serbia، Canal + Sport 3 Afrique، Sportitalia، S Sport 1 HD، SPOTV، 10 Play، GOAT، QQ Sports Live، FOX Sport USA، وغيرها من القنوات العالمية.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقابل تعادل وحيد، بينهما تكبّد هزيمتين في افتتاح الموسم، وهو ما يزيد من أهمية نقاط الديربي اليوم من أجل تقليص الفارق خلف الهلال.

ويقبص الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 38 نقطة، من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، جمعها من الفوز في 12 مواجهة، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى