أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. روسي يدير موقعة الأهلي والحزم وآل شهدان في الشرائع

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، لحساب الجولة الخامسة عشر «الرياض إكسبو 2030» من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها المواجهة المرتقبة في «الشرائع» بين فريق الاتحاد ضد ضيفه الخليج.

اقرأ أيضًا:

في انتظار معارك تكسير العظام.. تعرف على تفاصيل قرعة «يورو 2024»

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا وطنيًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الاتحاد ضد الخليج، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، بقيادة ممدوح آل شهدان.

ويعاون ممدوح آل شهدان في مهمة ضبط إيقاع مباراة الاتحاد ضد الخليج في الشرائع، كل من؛ محمد وزي، سعد الشبرمي، ويقوم عبدالصمد بكري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون أحمد الرميخاني، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده سعد السبيعي.

وفي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية؛ تضبط صافرة الروسي سيرجي كاراسيف، مباراة أبها أمام الأهلي، عند الساعة السادسة مساءً، يعاونه أليكسي لونيف، إيجور ديميشكو، والحكم الرابع عبدالله العويدان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو فيتالي ميشكوف، على أن يعاونه علي العلي مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة الرياض، يتولى محمد الدقاش مهمة إدارة مباراة الرياض أمام الحزم، في المباراة التي تقام عند تمام الساعة السادسة، بمعاونة الثنائي فهد العمري، حسن آل سلام، إلى جانب عبدالله الحربي حكمًا رابعًا، ويقود محمد السماعيل، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة عبدالعزيز البريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى