الكرة العالميةأهم الأخبار

صور | مجموعة الهلال.. ناساجي يحقق فوزًا باهتًا على مومباي سيتي

انتزع فريق ناساجي مازانداران الإيراني فوزًا باهتًا على حساب ضيفه مومباي سيتي الهندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

دخل صاحب الدار الميدان بقوة دون أن يترك فرصة لجس النبض، وبالفعل أثمر ضغط ناساجي عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15، حينما أرسل أمير جانمالكي تمريرة طويلة متقنة خلف دفاعات الضيف الهندي إلى محمد رضا آزادي، ليسدد بقوة ودون مضايقة في الشباك.

اقرأ أيضًا:

فيديو | الفيحاء يحقق فوزاً معنوياً على آهال بثلاثية في أبطال آسيا

لم يقدم مومباي سيتي ردة فعل تذكر أمام هجمات الفريق الإيراني، لينجح ناساجي في تأمين الفوز من نيران صديقة عند الدقيقة 32، عندما حاول المدافع الهندي هالين نونجتدو إعادة الكرة إلى الحارس بوربا لاتشينبا لكن الكرة ذهبت بالخطأ إلى مرماه.

وأكمل ناساجي مازانداران المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع أمير مهدي جانمالكي عند الدقيقة 68، بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، في مشهد لم يؤثر على عداد النتيجة، بعدما عجز الضيف الهندي عن استثمار النقص العددي.

وانفرد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة، ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدوري الثاني، بفارق 3 نقاط أمام نافباهور، فيما رفع ناساجي مازانداران إلى 6 نقاط في المركز الثالث، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى