أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

إنريكي يعرقل تحركات برشلونة لتعويض غياب جافي

رفض الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رد الدين إلى برشلونة بعدما صنع أغلب مجده الأوروبي بين جنبات النادي الكتالوني، وذلك بعدما وقف أمام محاولات البلوجرانا لتعويض الغياب الطويل لمتوسط الميدان الموهوب جافي.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الفريق الكتالوني تلقى صدمة قوية من مديره الفني السابق، بعدما رفض بشكل قاطع التخلي عن ثنائي باريس سان جيرمان، فابيان رويز وكارلوس سولير، في ميركاتو الشتاء المقبل، من أجل تعويض إصابة جافي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | هل خُدع الأهلي في صفقة ساديو ماني؟.. خالد العيسى يرد

ضربة قوية

ويعاني جافي من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، والتي تعرض لها أثناء المشاركة مع منتخب إسبانيا في المباراة الختامية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، ضد جورجيا.

ولفت التقرير إلى أن برشلونة وضع فابيان رويز وكارلوس سولير ضمن خيارات تعويض جافي، والذي يغيب عن العشب الأخضر لمدة 8 أشهر، إلا أن الأمور تبدو متعثرة حتى الأن بسبب رفض لويس إنريكي ثنائي باريس سان جيرمان، ولو على سبيل الإعارة.

جافي مع برشلونة

وشارك جافي، البالغ من العمر 19 عامًا، في 15 مباراة مع برشلونة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، 13 منها في التشكيل الأساسي، فيما سجل لاعب خط الوسط أمام فياريال في الدوري ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

ومنذ أن ظهر جافي لأول مرة مع النادي الكتالوني في سن 17 عامًا، في أغسطس 2021 ضد خيتافي، شارك الموهوب الإسباني في 111 مباراة، 89 منها كأساسي وسجل سبعة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، وساهم في حصول برشلونة على لقب الليجا وكأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى