أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل ينتقل مورينيو إلى الدوري السعودي؟.. البرتغالي يرد

كشف البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، حقيقة التقارير التي أشارت في أكثر من مناسبة إلى رغبة «سبشيال وان» في الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، مثمنًا التطور الكبير الذي تشهده المملكة في الفترة الأخيرة.

وارتبط جوزيه مورينيو، بالانتقال إلى الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الفائت، مع الحديث عن مفاوضات جادة من جانب النصر والهلال، قبل أن تتجدد المحادثات مع مدرب روما مؤخرًا لتولى مهمة الاتحاد بعد فض الشراكة مع مواطنه نونو سانتو، إلا أن البرتغالي بقي في العاصمة الإيطالية.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كشف حقيقة رحيل حمدالله وسر التمسك بـ«حجازي».. رئيس الاتحاد يفتح الملفات الشائكة

وأوضح مورينيو، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين: «أعتقد أنني سأنضم يومًا ما إلى الدوري السعودي، سأذهب وأدرب هناك.. نعم هذا سيحدث، لكن هذا اليوم الذي أتحدث عنه لن يكون غدًا أو بعد غد».

وحول العودة إلى ريال مدريد لتعويض الرحيل المرتقب للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قال مورينيو: «فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ذكي للغاية ولديه بالفعل مدير فني مميز ويقوم بعمل رائع، لماذا سيفكر في التعاقد مع مدرب آخر؟».

وختم المدرب البرتغالي، تصريحاته التي جاءت عبر حساب فابريزيو رومانو الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أنا مشجع لريال مدريد.. وآمل أن يبقى كارلو أنشيلوتي في سنتياجو برنابيو فهو المدرب المثالي للنادي الملكي».

البرتغالي البالغ من العمر 60 عاماً، ينتهي عقده مع روما في 30 يونيو 2024، كما سبق له تدريب العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، أبرزها بورتو البرتغالي وإنتر الإيطالي، بجانب مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير في إنجلترا، وريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى