أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ديربي الرياض 50/50.. فؤاد أنور يسخر من أناقة مدرب الأهلي

أكد أسطورة كرة القدم السعودية فؤاد أنور، نجم فريق النصر والشباب السابق، أن القمة المرتقبة بين الأهلي وجاره العالمي، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين ستخطف أنظار العالم بالنظر إلى كوكبة النجوم على رقعة الديربي، مشددًا على نتيجة ديربي الرياض 50/50 بين الكبيرين.

وأوضح فؤاد أنور، في تصريحات عبر برنامج «المنتصف» عبر قناة «الإخبارية»، على أن البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، لم يبدأ الموسم الحالي بشكل مثالي، إلا أنه نجح في لملمة الأوراق مع توالي الانتصارات، ومن ثم وضع الزعيم على الطريق الصحيح.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. فابريجاس يقود ثورة كومو

وأضاف نجم الشباب السابق أنه على العكس من جيسوس جاءت بداية مواطنه لويس كاسترو رفقة النصر، حيث يدير العالمي منذ اليوم الأول بطريقة جيدة جدًا، ونجح في أول اختبار حقيقي في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال بالحصول على اللقب، وهو ما يعقد الصراع خلف الخطوط بين الثنائي البرتغالي.

وشدد قائد المنتخب السعودي في ملحمة كأس آسيا 1996، أن موقعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر 50/50، دون أفضلية لطرف على حساب الآخر، حيث يمتلك كل فريق أدوات تحقيق الفوز، من ناحية جودة اللاعبين، والزخم الجماهيري، وخبرات المدربين، مؤكدًا أنها ستكون حديث العالم.


ويترقب عشاق الكرة السعودية قمة خارج التوقعات بين الهلال وجاره اللدود النصر، في ديربي الرياض الكبير الذي يُقام مطلع ديسمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وعرج فؤاد أنور للحديث عن تراجع نتائج فريق الأهلي في الموسم الحالي، معتبرًا أن الأزمة تكمن في المدرب ماتياس يايسله، مؤكدًا أنه يتمنى من الألماني أن يهتم بالفريق ويختار طريقة اللعب المناسبة كما يهتم بأناقته، خاصة أنه يدير نجومًا على مستوى عال، كانوا يلعبون لأكبر أندية أوروبا منذ 5 أشهر فقط.

ويقبض الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، برصيد 35 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر الموسم، بفارق 4 نقاط فقط أمام الجار اللدود النصر، فيما يأتي الأهلي ثالثًا بـ26 نقطة، وتراجع الاتحاد حامل اللقب إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى