أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | مدرب توتنهام يحقق إنجازًا استثنائيًا في الدوري الإنجليزي

لم يكن يتوقع أكثر المتفائلين في لندن أن ينجح أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، في المزاحمة على صدارة الدوري الإنجليزي بعد 3 أشهر فقط من قيادة السبيرز، إلا أن الأسترالي تجاوز التوقعات محققًا إنجازًا غير مسبوق في تاريخ البريميرليج.

واختارت رابطة البريميرليج أنجي بوستيكوجلو أفضل مدرب عن شهر أكتوبر، ليواصل احتكار الجائزة للشهر الثالث على التوالي، في مشهد غير مسبوق في تاريخ المسابقة العريقة، ليصبح أول مدير فني يفوز بهذا اللقب في أول 3 أشهر في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وانضم بوستيكوجلو، الذي أبقى توتنهام على صدارة البريميرليج حتى ختام الشهر المنصرم، إلى قائمة استثنائية في الدوري الإنجليزي، والتي نجحت في حصد جائزة أفضل مدرب لمدة 3 أشهر متتالية، إلى جوار الإسباني بيب جوارديولا، والإيطالي أنتونيو كونتي، والألماني يورجن كلوب.


ويقف المدرب الأسترالي، الذي أنهى الأشهر الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي دون هزيمة، على مرمى حجر من معادلة الرقم القياسي الذي يبقى بحوزة جوارديولا، بحصد جائزة أفضل مدرب لأربعة أشهر على التوالي، رفقة مانشستر سيتي في موسم 2017-2018.

وكانت هزيمة واحدة فقط أمام تشيلسي في ديربي لندن، مطلع الأسبوع الجاري، كافية ليتنازل توتنهام عن صدارة الدوري الإنجليزي صالح حامل اللقب مانشستر سيتي، بعدما تجمد رصيد رجال بوستيكوجلو عند 26 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى