أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة السعودية قمة من العيار الثقيل في صراع الصدارة المحموم، عندما يصطدم فريق الاتحاد مع مضيفه الشباب، في كلاسيكو محفوف بالمخاطر على ميدان مدينة الملك فهد الدولي في الرياض، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الاتحاد إلى وقف نزف النقاط الحاد في الجولات الأربع الماضي والتي كلفت حامل اللقب الابتعاد كثيرًا عن الصدارة، وذلك عندما يحلّ ضيفًا على الشباب، الطامح بدوره إلى الخروج من نفق النتائج المظلم، بعدما بات في وضعية مخيبة على مقربة من مقاعد الخطر.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الهلال ضد الفتح.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

واستفاد كل طرف من ختام الأسبوع المنصرم من أجل شحن بطاريات الثقة مجددًا قبل خوض موقعة الكلاسيكو، حيث نجح الاتحاد في عجز مقعد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين بفوز عريض على الفيحاء بثلاثية دون رد، فيما أفلت الشباب من كمين الفتح بفضل ثنائية يانيك كاراسكو.

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد

الاتحاد يدرك جيدًا أن تعثر في هذا التوقيت من شأنه أن يخلط الأوراق، على نحو ربما ينذر بفك الارتباط مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو والذي صاحبته صافرات الاستهجان في أكثر من مناسبة في الموسم الحالي، بعدما فقد النمور 12 نقطة كاملة من أصل 33 متاحة.

وحشد الاتحاد كافة الأوراق الرابحة من أجل تحقيق الفوز على الشباب، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب الدرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن.

وفي المقابل، يحاول أبيض الرياض لململة الأوراق المبعثرة بحثًا عن استعادة نسق الانتصارات بعد بداية كارثية، من أجل الابتعاد سريعًا عن منطقة الخطر خاصة أن رفاق القائد الأرجنتيني إيفر بانيجا على بُعد 5 نقاط فقط من أقرب المهددين بالهبوط.

التشكيل المتوقع لمباراة الشباب ضد الاتحاد

القطع المؤثرة على رقعة الاتحاد، تمنح المدرب نونو سانتو الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط منافس صعب المراس، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، ومن المرتقب أن يدخل النمور المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مدالله العليان- حسن كادش- فيليبي- زكريا هوساوي.

خط الوسط: سلطان الفرحان- نجولو كانتي- فيصل الغامدي.

خط الهجوم: رومارينيو- كريم بنزيما- عبدالرزاق حمدالله.

كاراسكو - نادي الشباب
كاراسكو – نادي الشباب

ولن يخرج تشكيل الكرواتي إيجور بيسكان، مدرب الشباب، في مهمة تجاوز عقبة الاتحاد عن:

حراسة المرمى: كيم جيو.

خط الدفاع: فواز الصقور- نادر الشراري- رومان سايس-حمد اليامي.

خط الوسط: جوستافو كويلار- حسين القحطاني- يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: كارلوس جونيور- حبيبو ديالو– هتان باهبري.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الاتحاد

وتبدو الكفة متساوية بين الكبيرين على الورق، بالنظر إلى تقارب الأسماء والإمكانيات، وإن لم يعترف الكلاسيكو بالمعطيات التي تسبق المواجهة فوق الميدان، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق أحمد النفيسة، وفارس عوض، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 21 نقطة، من 11 مباراة، بفارق 8 نقاط خلف المتصدر الهلال، بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، في مشهد لا يتناسب مع تاريخ الليوث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى