أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | هدف سالم الدوسري العالمي ينافس على جائزة الأفضل في دوري أبطال آسيا

دخل سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن القائمة المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف للجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد هدفه الرائع في مرمى نافباخور الأوزبكي.

وشهدت الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023-2024 سلسلة جديدة من الأهداف الرائعة، مع بدء تحديد ملامح دور الـ16؛ حيث اختار الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم 10 أهداف يمكن للجماهير المشاركة في التصويت للهدف الأجمل من بينها.

وجاء هدف سالم الدوسري من ضمن 10 أهداف اختارها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فبعد أن أهدر ضربتي جزاء، أظهر سالم الدوسري قدراته عندما سدد الكرة من مسافة بعيدة على أوتكير يوسوبوف قبل خمس دقائق من النهاية ليتخلص من معاناته السابقة.

عاجل فيديو | الهلال يهزم نافباخور بثنائية ويحسم صدارة مجموعته بأبطال آسيا

الهلال تغلب على نافباخور، بنتيجة 2-0، مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة.

بهذا الفوز؛ رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 13 نقطة احتل بهم المركز الأول وتأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتفوق بفارق 3 نقاط على نافباخور نامانجان الذي توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني.

كما تواجد فاشون ساكالا، لاعب نادي الفيحاء، ضمن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف بالجولة الخامسة، وذلك بعدما شق طريقه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد محاولته في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في شباك أهال التركماني.

وفاز الفيحاء على نظيره آهال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحافظ على حظوظه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وللتصويت على جائزة أفضل هدف في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا، اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى