أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«تصريحات خطيرة».. زوجة بانيجا تنفجر غضبًا بعد الهزيمة أمام النصر

أعربت زوجة الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن غضبها واستيائها بعد الهزيمة القاسية للفريق أمام نظيره النصر، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وتلقى نادي الشباب الهزيمة برباعية نظيفة، في اللقاء الذي شهد طرد الأرجنتيني بانيجا، بعد تدخله على لاعب النصر سلطان الغنام.

وقالت زوجة بانيجا في تصريحات عبر حسابها على «انستجرام»: «طالما وضع الفريق مستمر على هذا النحو، فبانيجا لا يستحق البقاء هنا، لا أحب أبدًا كشف المستور، لكن لا يمكن الاستمرار على هذا النحو دون رئيس، دون شخص مسؤول، دون شراء لاعبين»، مضيفة: «الوضع يدعو للتشاؤم، احتراف بانيجا ومسيرته المهنية تستحق الاحترام»

وتابعت زوجة بانيجا تصريحاتها الخطيرة: «هناك الكثير من النجوم، والكثير من المعدات في الاستاد، لكن كان علينا المغادرة، لأننا لم نسمع إلا الإهانات، الجمهور لا يحترم العائلة، يبدو أنهم من كثرة الصلاة، نسوا أن يتعرفوا على شيء مهم للغاية هو التعليم».

تصريحات زوجة بانيجا
تصريحات زوجة بانيجا

وواصل فريق النصر الأول لكرة القدم صحوته وحقق فوزه الثاني توالياً بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، وذلك على حساب ضيفه الشباب، بنتيجة 4-0.

النصر استضاف الشباب، مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن.

وحملت أهداف المباراة توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين) والجناح السنغالي ساديو ماني وسلطان الغنام، عند الدقائق 13 و38 و41 و80.

ويعيش نادي الشباب أوقات صعبة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد رفض بعض أعضاء إدارة النادي خروج حسان تمبكتي، فيما تجمع جمهور الليوث أمام مقر النادي، من أجل توجيه الاعتراض على رحيل أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية إلى المنافس التقليدي نادي الهلال.

فيديو| مستشار قانوني يحسم الجدل بخصوص عدم نظامية انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى