أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يتلقى ضربة مزدوجة قبل موقعة شيفيلد

تلقى الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ضربة مزدوجة قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تأكد غياب الثنائي جابرييل جيسوس وتوماس بارتي بسبب الإصابة.

ويتأهب آرسنال لخوض اختبار يبدو في المتناول أمام ضيفه شيفيلد يونايتد، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب الإمارات في العاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

التاريخ يساند الهلال أمام الأهلي.. والراقي يبحث عن «الهزيمة الأولى»

واعترف ميكيل آرتيتا بغياب الثنائي جابرييل جيسوس وتوماس بارتي لعدة أسابيع، بسبب معاناتهما من مشكلات عضلية، وذلك بعد المواجهة التي حسمها الجانرز على حساب إشبيلية، بثنائية مقابل هدف، لحساب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح مدرب النادي اللندني: «يمكن أن نفقد جيسوس لعدة أسابيع، لا يمكنني إعطاءكم وقتًا محددًا»، وذلك بعدما تكبّد البرازيلي إصابة أمام إشبيلية، على ملعب رامون سانشيز بزخوان، بسبب مشاكل على مستوى عضلة الفخذ الخلفية.

وأكد آرتيتا أن الفحوصات أثبتت تعرض الجناح البرازيلي لإصابة عضلية، مشيرًا إلى أن متوسط الميدان الغاني أيضًا أصيب خلال تدريب الجانرز، الإثنين الماضي، قبل اللعب أمام إشبيلية، وهو الأمر الذي تسبب في خروجه من قائمة المواجهة القارية.

وختم المدرب الإسباني: «توماس بارتي يعاني من إصابة عضلية، ونتوقع أن يغيب هو الآخر لعدة أسابيع، لا نعرف مدى الإصابة، واليوم سيخضع لمزيد من الفحوصات، لم يحالف الغاني التوفيق، أصيب في الجزء الأخير من التدريب».

ويحتل فريق آرسنال المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 21 نقطة، بعد مرور تسع جولات من عمر الموسم المثير، بفارق نقطتين فقط خلف الجار اللدود توتنهام هوتسبير المتصدر، فيما يقبع شيفيلد يونايتد في القاع بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى