الكرة المحليةدوري يلو

مدرب إشبيلية يعوض روبي فاولر في القادسية

أعلنت نادي القادسية، الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو»، التعاقد مع الإسباني المخضرم ميجيل جونزاليس، المدير الفني السابق لفريق إشبيلية، من أجل إعادة ترتيب الأوراق داخل صفوف بنو قادس، بعد فك الارتباط مع الإنجليزي روبي فاولر.

وكشف القادسية، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الجمعة، التعاقد مع جونزاليس، الذي تنقل عبر العديد من المحطات القوية في أوروبا لاعبًا ومدربًا، حيث دشن مشواره مع كرة القدم بين صفوف ريال مدريد وكذلك التألق رفقة منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضًا:

فيديو | نجم يوفنتوس يطرق أبواب الدوري السعودي

وأشرف المدير الفني الإسباني على تدريب العديد من الأندية العريقة في القارة العجوز، بداية من أولمبياكوس مرورًا بخيتافي ومالقا وإشبيلية وأولمبيك مارسيليا ورديف ريال مدريد ورايو فاليكانو، كما حصل على لقب كأس اليونان ودوري السوبر اليوناني.

وكان إدارة القادسية، قررت في وقت سابق، إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول، الإنجليزي روبي فولر، بعد أربعة أشهر فقط بسبب تذبذب النتائج، ويثمن بنو قادس جهود المدرب واحترافيته خلال الفترة السابقة ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته المهنية.

هداف فريق ليفربول السابق، البالغ من العمر 48 عامًا، والذي يعد ثامن أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، كما شارك في 26 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، تولى مهمة تدريب القادسية في يونيو الماضي، وخاض مع الفريق 9 مباريات، بواقع 8 في دوري يلو، وخروج مبكر من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل فريق القادسية المركز الثاني على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى للمحترفين «يلو»، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة فقط خلف العروبة المتصدر، جمعها من الفوز في 6 مباريات من أصل 8 جولات، مقابل تعادلين، فيما لم يتكبّد أية خسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى