أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | تعرّف على حكم موقعة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها الكلاسيكو المرتقب بين الهلال والأهلي، فيما يحل الفتح ضيفًا على الرائد.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا أرجنتينيًا لإدارة مواجهة الهلال أمام ضيفه الأهلي، والمقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بقيادة يايل فالكون.

اقرأ أيضًا:

فيديو | نجم يوفنتوس يطرق أبواب الدوري السعودي

ويعاون يايل فالكون في إدارة الكلاسيكو المثير بين الهلال والأهلي، الثنائي جون بابلو بيلاتي، فاكوندو رودريجيز، ويقوم فريح الجلعود بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون ماورو فيجليانو، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه سعد الشبرمي.

وفي مدينة بريدة، تضبط صافرة رائد الزهرني، مباراة الرائد أمام ضيفه الفتح، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يعاونه مفرح آل حسن، سعيد آل مهدي؛ والحكم الرابع سامي الجريس، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو محمد البريدي، على أن يعاونه محمد العبكري مساعدًا لـ«الفار».

وعلى ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن حلوي، يدير الحكم عبدالصمد بكري مباراة الطائي ضد ضيفه الرياض، في ميدنة حائل، بمساعدة الثنائي علي العلي، محمد العرمطي، ويتولى محمد الدقاش مهمة الحكم الرابع، ويضبط محمد السماعيل غرفة الفار، بمعاونة عبدالعزيز البريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى