الكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدافع الهلال يدافع بقوة عن مدرب النصر السابق

كال الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المديح إلى البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي شد الرحال إلى أزرق الرياض في ميركاتو الصيف الفائت، مشددًا على أن الجماهير لا تمتلك فكرة عادلة قائد السيليساو.

وأكد كوليبالي، في تصريحات أبرزها موقع «فوتبول إيطاليا»: «دون شك؛ نيمار جونيور أحد أفضل اللاعبين الذين تعاونت معهم طوال مشواري فوق العشب الأخضر، أعتقد أن هناك صورة غير عادلة تروج عن النجم البرازيلي مغايرة تمامًا للواقع».

اقرأ أيصًا:

عاجل صور | هنا لاقوس.. الأخضر يتلقى دفعة مزدوجة قبل موقعة نيجيريا

وأضاف مدافع تشيلسي السابق: «أتعامل يوميًا مع شخص مختلف تمامًا عن ذلك الذي قد تراه على منصات التواصل الاجتماعي، أرى محترفًا حقيقيًا، نعم يحب المزاح، لكنه ليس متعجرفًا، ودائمًا ما يتوقف لالتقاط الصور مع الجماهير، ويبذل أقصى ما لديه في التدريبات والمباريات».

ودافع كاليدو كوليبالي عن مدرب النصر السابق، رودي جارسيا، الذي يعاني حاليًا رفقة فريق نابولي بسبب تراجع النتائج، مطالبًا أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي الجنوب الإيطالي، بضرورة دعم الفرنسي لحين التأقلم على أجواء حامل لقب الكالتشيو.

ولفت مدافع الهلال إلى أن رودي جارسيا مدرب رائع ويحتاج إلى المزيد من الوقت من أجل التأقلم، مشيرًا إلى أن لاعبي الآزوري يدعمون المدير الفني السابق لفريق النصر، حيث تحدث بالفعل مع عدد من عناصر نادي الجنوب بشأن ما يحدث بين جدران دييجو أرماندو مارادونا.

وأكمل قائد نابولي السابق: «جارسيا يحتاج فقط إلى مواصلة العمل رفقة حامل لقب الدوري الإيطالي، كل شيء سيسير على ما يرام مع الوقت، أتمنى أن يتحلى النادي بالصبر من أجل السماح للمدرب الفرنسي بمواصلة المهمة بنجاح».

وختم كاليدو كوليبالي تصريحاته: «التعاقد مع أنطونيو كونتي؟.. الإيطالي مدرب كبير، أعرفه جيدا وكان دائمًا يريد التعاقد معي في الأندية التي كان يعمل فيها، أنا أحترمه كثيرًا وهو يعلم ذلك، تمامًا كما أحترم جارسيا، لكن تغيير المدرب ليس الحل، أتمنى أن يمنح نابولي الوقت لرودي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى