أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل صور | هنا لاقوس.. الأخضر يتلقى دفعة مزدوجة قبل موقعة نيجيريا

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، التدريبات في المعسكر المقام في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال الفترة من 8 حتى 17 أكتوبر الجاري، حيث يستعد الأخضر لمواجهة منتخب نيجيريا وديًا بعد غدٍ الجمعة على «ملعب بورتيماو»، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023 التي تنطلق في شهر يناير المقبل.

وأجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية على ملعب منتجع كاسكيد، تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها طبق الإيطالي تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | رابطة «دوري يلو» تطلق مبادرة «التعليق المباشر»

وعلى صعيد متصل، شارك الثنائي ياسر الشهراني، محمد كنو في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيتهما، ليتلقى روبرتو مانشيني دفعة ثنائية قبيل الموعد الودي المرتقب أمام النسور الخضراء، في واحدة من المحطات القوية على طريق استعاد الأخضر لنهائيات كأس آسيا.

ويواصل الأخضر التدريبات، يوم غدٍ الخميس، عند الساعة الرابعة والنصف مساءً، على ملعب منتجع كاسكيد، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023، حيث يتواجد المنتخب السعودي ضمن فرق المجموعة السادسة؛ إلى جانب عمان، قيرغستان، تايلاند.

وكان مانشيني استدعى 31 لاعبًا لمعسكر البرتغالي في قائمة ضمت، محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام.


كما ضمت القائمة، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، محمد مران».

وسيخوض الأخضر خلال معسكره في الفترة من 8 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر من الشهر الجاري، وستكون الودية الثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من الشهر نفسه، على ملعب بورتيماو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى