أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

سيطرة هلالية.. مفاجآت بالجملة في التشكيل المثالي للجولة التاسعة من دوري روشن

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، عن التشكيل المثالي لحساب الجولة التاسعة من الموسم الجاري 2023-2024، والتي شهدت سيطرة عناصر الهلال، وسط غياب الثنائي الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري روشن للمحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، التشكيل المثالي للجولة التاسعة من الموسم الجديد؛ والتي سيطر عليها لاعبو فريق الهلال بتواجد 4 لاعبين دفعة واحد، فيما خلت تمامًا من عناصر الاتحاد والنصر والأهلي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. السعودية تعلن الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

وسيطر المحترفون الأجانب على التشكيل المثالي في الجولة الماضية، بعدما حازوا نصيب الأسد بتسعة مقاعد كاملة، فيما حفظ الثنائي سالم الدوسري، جناح الهلال، وفهد الحربي، مدافع فريق الفتح، ماء وجه اللاعبين السعوديين، بينما خلت من أسماء قدمت مردودًا مميزًا وعلى رأسهم فرانك كيسي، الذي قاد الأهلي لحسم ديربي جدة.

فرانك كيسي
فرانك كيسي

وجاء التشكيل المثالي للجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين على النحو التالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش «الخليج».

خط الدفاع: إياجو سانتوس «الشباب»- جواد الياميق «الوحدة»- رومان سايس «الشباب»– فهد الحربي «الفتح».

خط الوسط: سيرجي سافيتش «الهلال»– ألفارو ميدران «التعاون»– سالم الدوسري «الهلال».

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو «الهلال»- ألكسندر ميتروفيتش «الهلال»– أسان سيساي «ضمك».

ونجح نادي الهلال في اعتلاء صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور تسع جولات، بعد الفوز على نظيره الأخدود بثلاثية نظيفة، ليعود سريعًا إلى القمة؛ بعدما احتله نادي التعاون لعدة ساعات، عقب تغلبه على الطائي بثلاثة أهداف دون رد، ليعود سكري القصيم إلى الوصافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى