أهم الأخبارالكرة العالمية

صور | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يواصل السقوط

واصل فريق إنتر ميامي السقوط في غياب القائد ليونيل ميسي، بعدما تلقى خسارة مخيبة أمام مضيفه سيكاغو فاير، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب سولدير فيلد، لحساب منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

واستمرت معاناة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، منذ 20 سبتمبر الفائت، عندما طالب ميسي بمغادرة ميدان تورونتو، ليغيب صاحب الكرات الذهبية السبع في أربع مباريات تواليًا، شهدت خسارة إنتر ميامي لقب كأس الولايات المتحدة المفتوحة لحساب هيوستن دينامو في المشهد الختامي.

اقرأ أيضًا:

أستراليا تزاحم السعودية على استضافة كأس العالم 2034

وبدا التأثر واضحًا على الفريق الأمريكي في غياب ليونيل ميسي، الذي يعاني من متاعب عضلية، حيث افتتح المخضرم السويسري شيردان شاكيري أهداف المباراة عند الدقيقة 49، قبل أن ينجح جوزيف مارتينيز في إدراك التعادل صالح ميامي عند الدقيقة 53 من علامة الجزاء.

عقاب شيكاغو جاء قاسيًا، حيث نجح مارين هيلا سيلاسي في استعادة التقدم سريعًا عند الدقيقة 62، قبل أن يستثمر ارتباك دفاعات ميامي ليوسع الفارق مجددًا في الدقيقة 66، قبل أن يختتم شاكيري رباعية أصحاب الأرض عند الدقيقة 73، ليزيد متاعب رفاق ميسي.

وتجمد رصيد إنتر ميامي عن 33 نقطة، ليراجع إلى المركز قبل الأخير على جدول ترتيب القسم الشرقي من الدوري الأمريكي، بفارق خمس نقاط بعيدًا عن المراكز المؤهلة إلى الأدوار الإقصائية قبل ثلاث جولات على نهاية الدور التمهيدي، فيما رفع شيكاغو رصيده إلى 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى