أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

مجموعة النصر.. الدحيل وبيرسبوليس قمة لا تقبل أنصاف الحلول

يطمح فريق الدحيل القطري لإنعاش ذاكرة الانتصارات عندما يستقبل ضيفه بيرسيبوليس الإيراني، في القمة التي تُقام اليوم الإثنين، على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ولا تقبل المواجهة المرتقبة في الدوحة أنصاف الحلول في ظل الصراع المحموم على بطاقات التأهل إلى الدور الثاني من دور أبطال آسيا، خاصة بعد التعثر في الجولة الأولى، بحثًا عن تضييق الخناق على فريق النصر القابض على الصدارة، والذي ينتظر مهمة تبدو في المتناول أمام ضيفه الاستقلال الطاجيكي، مساء اليوم، على إستاد الأول بارك في الرياض.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. اتحاد القدم يحسم زيادة عدد اللاعبين الأجانب بدوري روشن

ويحتل النصر قمة جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بعد الفوز الثمين خارج القواعد على بيرسبوليس، بفارق نقطتين أمام الاستقلال والدحيل، في حين لا زال رصيد الفريق الإيراني خالياً من النقاط في القاع.

ويسعى الدحيل إلى الظهور بصورة أفضل من المباراة الأولى أمام الاستقلال، حيث سيطر بنسبة 71% دون أن ينجح في تسجيل أي تسديدة مباشرة على المرمى، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD.

في المقابل، يرغب بيرسبوليس، وصيف بطل دوري أبطال آسيا عامي 2018 و2020، في محو آثار السقوط في عقر داره أمام النصر في الجولة الأولى، واستعادة التوازن على حساب الدحيل في مهمة تبدو شاقة للغاية على الطرفين، وإن مالت الكفة بطبيعة الحال صوب صاحب الدار.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، يوم 24 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي بيرسبوليس مع الاستقلال في طهران، على أن يستقبل النصر جاره الدحيل في الرياض، ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى