أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يسبق تشيلسي بخطوة في صفقة موسكاردو

دخلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة مع نادي كورينثيانز من أجل الحصول على خدمات الشاب جابرييل موسكاردو، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بصفقة للمستقبل، بعدما بات بقاء متوسط الميدان الواعد في البرازيل محل شك كبير.

وذكرت صحيفة «جلوبو» البرازيلية، أن محادثات برشلونة مع النادي البرازيلي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الواعد جابرييل موسكاردو، والذي خطف أنظار الكبار في أوروبا، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة كورينثيانز.

اقرأ أيضًا:

فينيسيوس مفتاح ريال مدريد لخطف «جوهرة فلامنجو»

وأشار التقرير إلى أن النادي الإسباني يتفوق بخطوة على تشيلسي الإنجليزي في سباق التعاقد مع «سيرجيو بوسكيتس الجديد» في ميركاتو الصيف المقبل، بعدما اتفق المدير الرياضي لبرشلونة كافة بنود التعاقد مع الجانب البرازيلي في انتظار حسم بعض الرتوش الأخيرة.

وأكد التقرير أن تشيلسي لم يلق المنديل بعد حيال خطف متوسط ميدان كورينثيانز، حيث يحتاج البلوز إلى فتح الخزائن من أجل إقناع النادي البرازيلي بتغيير وجهة موسكاردو إلى لندن، خاصة بعد رفض عرض الفريق اللندني في مناسبتين سابقتين، حيث توقف عند 21 مليون يورو.

وختم التقرير أن برشلونة اقترب من الحصول على توقيع موسكاردو مقابل 30 مليون يورو، وهي القيمة التي حددها كورنيثيانز من أجل فض الشراكة مع الموهوب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، في ظل تمسك المدرب تشافي هيرنانديز باستعادة القائد السابق سيرجيو بوسكيتس من جديد ولكن بنكهة برازيلية هذه المرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى