أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة عبدالله عطيف

كشفت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، اليوم الخميس، آخر تطورات إصابة متوسط الميدان المخضرم عبدالله عطيف، الوافد إلى الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما وقع في فخ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأعلن الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أجرى فجر اليوم الخميس، متوسط الميدان المخضرم عبدالله عطيف، عملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى، تكللت –ولله الحمد- بالنجاح».

اقرأ أيضًا:

شبح العقوبات يطارد باريس سان جيرمان بسبب «الكلاسيكو»

ولفت البيان إلى أن عبدالله عطيف، القادم إلى الراقي من الهلال في ميركاتو الصيف، أجرى الجراحة في أحد المستشفيات في مدينة أوجسبورج الألمانية، تحت إشراف الجراح الدكتور بونيش، وبرفقة الدكتور أحمد هزازي، من الطاقم الطبي في النادي الأهلي.


وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها متوسط الميدان المخضرم عبدالله عطيف، البالغ من العمر 31 عامًا، أثبتت تعرضه لإصابة بقطع على مستوى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وذلك دون الكشف عن مدة غيابه عن العشب الأخضر، وإن رجحت تقارير انتهاء موسم متوسط ميدان الهلال السابق.

وأعلنت إدارة نادي الأهلي، في مارس الفائت، الحصول على خدمات عبدالله عطيف، قادمًا من صفوف الهلال، في صفقة انتقال حر في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليظفر بصيد مجاني ثمين من العاصمة بداية من الموسم الجاري 2023-2024.

النادي الأهلي أنهى التعاقد مع عبدالله عطيف؛ مستفيدًا من خروج متوسط الميدان المخضرم من حسابات المدرب الأرجنتيني السابق رامون دياز، على نحو دفع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتجاهل الدخول في محادثات لتمديد التعاقد.

عبدالله عطيف، الذي عانى من تتابع الإصابات في الموسم الماضي ليفقد مقعده على رقعة أزرق العاصمة، دافع عن ألوان الزعيم في 6 مباريات فقط لحساب جميع منافسات، بمعدل 124 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف، ليشد الرحال صوب جدة، إلا أن البدايات جاءت ثقيلة بقميص الأهلي بعد السقوط في فخ الرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى