أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رئيس الهلال يبعث رسالة قوية بعد شائعات أزمة «جيسوس–نيمار»

بعث فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رسالة قوية إلى المدرج الأزرق على خلفية الشائعات التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، حول نشوب أزمة قوية بين المدرب البرتغالي خورخي جيسوس والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وزعمت تقارير صحفية، أن العلاقة بين الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ومدربه خورخي جيسوس، وصلت إلى طريق مسدود؛ على خلفية توابع أزمة مباراة الزعيم أمام نافباخور الأوزبكي، لحساب دوري أبطال آسيا، على نحو ينذر باقتراب موعد رحيل البرتغالي المخضرم عن أزرق الرياض.

اقرأ أيضًا:

عاجل | جويدو فينجا رئيسًا تنفيذيًا لنادي النصر

وفنّد جيسوس الذي لا يمر بفترة سعيدة في الولاية الثانية رفقة الهلال، بسبب تذبذب النتائج والتي كان آخرها التعادل داخل القواعد أمام نافباخور في أبطال آسيا، قبل أن ينجو بعدها بقليل من الهزيمة أمام ضمك في دوري روشن، أكاذيب الدخول في خلاف حاد مع النجم البرازيلي.

فهد بن نافل، كسر حاجز الصمت عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء: «يخوض الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري، مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية».

وأضاف رئيس الهلال: «محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة، تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول».


وشدد بن نافل على أن «حق الانتقاد مكفول أمام الجميع ومرحّب به، ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء».

وختم رئيس الهلال: «أضلاع الفريق ثلاثة؛ لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري؛ والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الزعيم، والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب “جيسوس”، ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر الهلال أولًا».

نيمار
نيمار

وكان نيمار تفاعل مع تلك الأخبار؛ حيث رد عبر حسابه الرسمي على تطبيق «إنستجرام»: «أكاذيب، يجب التوقف عن تصديق هذه الأشياء، صفحات مثل هذه، مع وجود ملايين المتابعين، لا يجب أن تستمر في نشر أخبار مزيفة، مع كل الاحترام الواجب في العالم، أطلب منكم التوقف عن هذا، إنه يتضمن الكثير من عدم الاحترام».

جيسوس بدوره فنّد الشائعات: «لا أحب أن أرد على الشائعات، تداول أنباء حول أزمة مع نيمار أمر مضحك ولا أساس له من الصحة، النجم البرازيلي سيظهر بشكل رائع حينما يعود لمستواه وسنظهر فعاليتنا الهجومية معه، قمنا بعمل جدول خاص لاستعادة لياقته بشكل كامل».

نيمار - جيسوس
نيمار – جيسوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى