أهم الأخبارالكرة المحلية

أول تعليق من رونالدو بعد الاستقبال الحافل في إيران

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على نظيره برسيبوليس الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، موجهًا الشكر إلى الجماهير الإيرانية على الاستقبال الحافل.

وقال كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «من الرائع تحقيق الفوز اليوم، شكر خاص جدًا للجماهير ولكل الشعب الإيراني الذي جعل هذه الزيارة مميزة جدًا بالنسبة لنا».

وأتم نجم النصر رسالته قائلاً: «هذا الترحيب كان حارا بشكل لا يصدق».

وكان أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف العالمي، قد حرص على تلبية حلم الرسامة الإيرانية «فاطمة» من ذوي الهمم، قبيل مباراة فارس نجد أمام بيرسبوليس، في دوري أبطال آسيا، وذلك في لفتة إنسانية جديدة من جانب بعثة فريق النصر في إيران،

وقدّم كريستيانو رونالدو قميص نادي النصر يحمل الرقم (7) هدية إلى الفنانة الإيرانية، التي أهدت النجم البرتغالي بدورها رسمتين لهداف ريال مدريد التاريخي من صنعها، قبل أن يتبادل مهاجم العالمي وفاصمة الصور التذكارية.

المشهد الإنساني لم يكن الأول من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ حط العالمي الرحال في طهران وسط أجواء غير مسبوقة وحفاوة كبيرة من الجماهير الإيرانية، وذلك بعدما حقق حلم أحد الأطفال قبل ساعات من مواجهة بيرسبوليس.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، قد ضجت بمقطع فيديو، يوثق بكاء الطفل الإيراني الذي يحلم بمقابلة كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الاستقبال الحار الذي شهدته بعثة العالمي فور وصولها إلى العاصمة الإيرانية طهران.

وحقق فريق النصر فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه بيرسيبوليس الإيراني، بهدفين دون رد، في القمة الثأرية التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لحساب دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

وتجاوز العالمي سوء أرضية ملعب آزادي والتي كلفت صاحب الدار خسارة مهدي ترابي بسبب الإصابة، ليبسط رفاق كريستيانو رونالدو كامل النفوذ على مجريات اللعب أمام منافس تراجع إلى مناطقه في محاولة بائسة من أجل الصمود أمام ضربات النصر.

واحتل النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام الدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي، بعد انتهاء المباراة التي جرت في دوشانبي بالتعادل السلبي، في حين تجمد رصيد بيرسيبوليس خاليًا من النقاط.

 

فيديو | الملهم في إيران.. نجم النصر يحقق حلم الرسامة «فاطمة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى