أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر بقيادة رونالدو يفتتح مشواره بأبطال آسيا أمام برسيبوليس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الثلاثاء، ضيفاً على نظيره بيرسيبوليس الإيراني، وذلك في المباراة التي تجمعهما على ملعب آزادي في طهران، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلعب النصر أمام بيرسيبوليس عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث على قنوات «SSC» ،«Beinsport» ،«ABudhabi».

ونجح النصر في تجاوز عقبة فريق شباب الأهلي الإماراتي في مباراة الملحق الآسيوي، بعد الفوز عليه بنتيجة 4 – 2 على ملعب الأول بارك في الرياض، ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا من جديد، مع وجوده في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كلاً من: بيرسبوليس الإيراني، والدحيل القطري، واستقلال دوشنبه من طاجيكستان.

ولحساب نفس المجموعة، يحلّ الدحيل القطري ضيفاً على الاستقلال الطاجيكي في العاصمة دوشنبه.

الفيحاء يسجل حضوره في دوري أبطال آسيا

وفي نفس الجولة، يأمل فريق الفيحاء في تحقيق نتيجة إيجابية في ظهوره الأول آسيوياً، عندما يواجه مضيفه آهال التركماني اليوم، على ملعب عشق آباد بالعاصمة التركمانية، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، التي تضم إلى جانبهما باختاكور الأوزبكي والعين الإماراتي.

وجاءت مشاركة الفيحاء في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تُوُجَ بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2022 م، عقب فوزه على الهلال 3 / 1 بركلات الترجيح.

ومع احتلال الفيحاء للمركز العاشر في الدوري السعودي للمحترفين إلا أنه قدم مستويات جيدة في معظم المباريات، ولديه القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المنافس الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.

ويبرز في الفيحاء عدد من اللاعبين هم: أحمد الكسار وسامي الخيبري وسلطان مندش، إلى جانب الخماسي الأجنبي الذي سيعتمد عليه.

 

أبرز مباريات اليوم.. النصر في مهمة إيرانية وانطلاقة نارية لدوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى