أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

جناح سان جيرمان يطرق أبواب الأهلي القطري

اقترب نادي الأهلي القطري من حسم التعاقد مع الألماني جوليان دراكسلر، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف العميد في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدير الفني الإسباني لويس إنريكي في الموسم الجديد.

وأمضى الجناح الألماني، البالغ من العمر 29 عامًا، الموسم الفائت 2022-2023 بين صفوف فريق بنفيكا على سبيل الإعارة، خاض خلالها 18 مباراة لحساب جميع المسابقات، موقعًا على هدفين، وحصل مع النسور على لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يزاحم لايبزج على «جوهرة كرواتيا»

وكشفت شبكة «سكاي» الفرنسية، أن جوليان دراكسلر بات منفتحًا على الانتقال إلى دوري نجوم قطر عبر بوابة الأهلي، بعدما توصل إلى اتفاق على كافة بنود التعاقد، في تغير لافت في موقف الجناح الألماني الذي حصل على كأس العالم رفقة منتخب المانشافت في مونديال 2014.

وارتبط دراكسر بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، في ميركاتو الصيف الفائت، وفقًا لتقارير صحفية، دون الكشف عن هوية النادي، قبل أن يوافق على مرافقة زميله متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي إلى الدوري القطري، بعدما انتقل الأخير إلى صفوف العربي.

واستقر الجناح الألماني على مغادرة أوروبا في هذا التوقيت نحو تجربة مثيرة في الخليج، حيث رفض العرض المقدم من نادي كريستال بالاس، لتدعيم هجوم الفريق الإنجليزي قبل ساعات من غلق باب القيد في القارة العجوز، واختار الموافقة على القطري.

دراكسلر، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في يناير 2017 قادمًا من فولفسبورج الألماني، دافع عن ألوان نادي العاصمة الفرنسية في 172 مباراة، بصم خلالها على 24 هدفًا، وقدّم 29 تمريرة حاسمة، وساهم في حصد 7 ألقاب، واكتفى بوصافة دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى