دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بعدما لعب 55 دقيقة فقط.. هل يرحل محترف الاتحاد إلى بريميرليج؟

زاد الحديث عن مستقبل الجناح البرتغالي جواو فيليبي، الشهير بـ«جوتا»، رفقة نادي الاتحاد، حيث يتوقع الكثيرون رحيله قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالي، على الرغم من انضمامه مؤخراً إلى صفوف نمور جدة.

وتعاقد الاتحاد مع جوتا، يوم 3 يوليو الماضي، قادماً من سيلتيك الاسكتلندي، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

ومنذ انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، لم يدخل جوتا التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد في أي مباراة، حيث اكتفى بالمشاركة كلاعب بديل في 3 مباريات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وبمجموع 55 دقيقة.

صحيفة THE SUN البريطانية؛ أوضحت أن جوتا لم ينسجم بشكل جيد مع الاتحاد وبات خارج حسابات المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وأضافت بأن إدارة الاتحاد تفكر في التخلي عن جوتا قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي، حيث يحظى باهتمام من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة أن توتنهام يراقب وضعية جوتا بناء على طلب وتوصية من مدربه الأسترالي أنجي بوستيكوجلو الذي سبق وقاد اللاعب البرتغالي عندما كان معاً في سيلتيك الاسكتلندي.

وأكدت THE SUN أن جوتا يتدرب مع الاتحاد، لكن مهمته في النادي قد تنتهي قريبًا، سواء بالانتقال إلى توتنهام أو أي ناد أخر.

ويحظى جوتا أيضاً باهتمام من عدة أندية في دوري روشن أبرزها الاتفاق والتعاون حيث يرغب كلاهما في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وخلال الموسم الماضي 2022-2023، شارك جوتا مع سيلتيك في 43 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 12 تمريرة حاسمة.

جوتا يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر المهاجم، وسبق له اللعب ضمن صفوف أندية بنفيكا في البرتغال وبلد الوليد في إسبانيا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

رسمياً.. إنتر ميلان يعلن عودة التشيلي أليكسيس سانشيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى