أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «رونالدو مسلم!».. رد فعل مثير من صانع محتوى عالمي على سجود رونالدو

أثار مقطع فيديو لكريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دهشة محبي كرة القدم حول العالم، فبعد سجود قائد العالمي بعد الفوز على الشباب، انتشر المقطع كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقاد رونالدو فريق النصر لقلب الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير الذي جرى بينهما مساء الثلاثاء، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة سجود كريستيانو رونالدو عقب تسجيل الهدف الثالث لفريق النصر في مرمى الشباب، عند الدقيقة 59 من زمن الديربي، وسط حالة من الجدل حول الدافع وراء احتفال رونالدو بهذه الطريقة.

صانع المحتوى العالمي «سبيد – speed» والمعروف حول العالم بعشقه لكريستيانو رونالدو، أعرب عن دهشته أيضًا بعد رؤية مقطع الفيديو؛ حيث تساءل في بث مباشر عبر قناته على موقع «يوتيوب»: «هل رونالدو مسلم؟»؛ حيث استغرب سجود النجم البرتغالي بعد إحراز هدفًا لفريقه.

وشهد مقطع الفيديو، تفاعلاً واسعًا حيث شاهده أكثر من 2 مليون متابع لـ«سبيد – speed»، عبر قناته على «يوتيوب»، بينما حصدت مقاطع الفيديو ملايين المشاهدات عبر «تويتر وفيس بوك».

واعتبر البعض أن تصرف كريستيانو رونالدو على هذا النحو يأتي تأثرًا باحتفالات رفاقه في فريق النصر بالأهداف بالسجود شكرًا إلى الله، وهو ما يعكس تأثر الدون بالثقافة الإسلامية في المملكة العربية السعودية، بعد 5 أشهر من الانتقال إلى دوري روشن، في ميركاتو الشتاء الفائت.

 

فيديو| بعد ريمونتادا الديربي.. سجود كريستيانو رونالدو يثير الجدل في دوري روشن!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى