أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بسبب زوجته.. مدافع الطائي يعلن اعتناق الإسلام

أعلن الألماني روبرت باور، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، عن اعتناق الإسلام، بعد فترة من التفكير المتأني قبل الإقدام على تلك الخطوة التي وصفها بـ«الرائعة»، معترفًا أن الفضل في ذلك يعود إلى تشجيع زوجته وأسرتها المتواصل في الفترة الماضية.

ونشر مدافع الطائي روبرت باور، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، صورة وهو يؤدي الصلاة إلى جانب والد زوجته «ناصر»، وابنه «عيسى»، معربًا عن عميق الشكر لكل من ساعده واستمر في تشجيعه خلال هذه الرحلة.

اقرأ أيضًا:

الداود: نجم النصر هو الصفقة الأفضل في الميركاتو السعودي لهذا السبب

وأضاف مدافع الطائي: «لكل من سألني اليوم حول قصة هذه الصورة، أنا أصلي مع والد زوجتي ناصر وابني عيسى، لقد دخلت الإسلام عن طريق زوجتي وعائلتها بعدما أظهروا صورة الإسلام الرائعة وأخلاق هذا الدين المتسامح، ومرت سنوات عديدة وأنا أشكر الجميع على مساعدتي وتشجيعي في رحلتي».

ودافع باور، الذي انتقل إلى صفوف الطائي في سوق انتقالات الصيف الفائت قادمًا من سانت تريودين البلجيكي، عن ألوان الحواتم في 5 مباريات ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي 2023-2024، بمعدل 450 دقيقة، وشكل أحد أبرز القطع في دفاع فارس الشمال.

ويحتل فريق الطائي المركز الحادي عشر على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 6 نقاط بعد مرور 5 جولات من عمر الموسم، جمعها من الفوز مباراتين على حساب ضمك وأبها، فيما تكبّد 3 هزائم أمام الاتحاد والوحدة والأهلي.

ويمتلك روبرت باور تجربة مثالية في ملاعب القارة العجوز، منذ دشن مسيرته بألوان فريق كارلسروه، قبل أن يتنقل بين أندية أنجولشتاد وفيردر بريمن ونوريمبرج في بوندسليجا، ليشد الرحال بعدها صوب أرسنال تيولا الروسي، ليرحل بعدها صوب بلجيكا، قبل أن يستقر بين جدران الطائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى